سبب وفاة عادل التويجري
سبب وفاة عادل التويجري

سبب وفاة عادل التويجري نجم برنامج الدوري مع وليد واخر ماقاله الراحل ومعلومات هامة عنه

سبب وفاة عادل التويجري نجم برنامج الدوري مع وليد واخر ماقاله الراحل ومعلومات هامة عنه

توفي اليوم، السبت، الإعلامي الرياضي عادل التويجري.

وفاة عادل التويجري خبر صادم للرياضيين بالسعودية نجم برنامج الدوري مع وليد

وكان اخر ماكتبه الراحل علي صفحته الرسمية بتويتر ” كل عام انتم بخير” وكان قد اختتم فعاليات برنامجه امس وكأنه كل نو يحس انه سيودع الدنيا .

الخبر جاء صادما للجميع  اليوم خسرت الرياضة في السعودية نجمين شهيرين كبيرين اولهم  النجم واللاعب فهد هزازي لاعب كمال الاجسام المعروف في بداية اليوم السبت واختتم اليوم بخبر وفاة الاعلامي المعروف والشهير عادل التويجري .

وكانت العديد من التغريدات والهاشتاجات قد انتشرت علي تويتر منذ قليل تنعي الراحل الذي رحل فجأة وبدون مقدمات وبدون مايعاني من امراض.

لقد احس بالرحيل واختتم فعاليات برنامجه الذي كان يتابعه الملايين من عشاق كرة القدم ودوري المحترفين بالمملكة العربية السعودية .

سبب وفاة عادل التويجري
سبب وفاة عادل التويجري

هكذا يرحل الطيبون ياصديقي فكنت نعم الاعلامي الناجح والمخضرم وكنا من متابعينك وعشاقك برنامجك الصادق وقدمت للرياضة الكثير واليوم ترحل قيب مجيء العيد وتودعنا وتقول كل عام انتم بخير .

سوف تذهب الي دار الحق وتعيد في الجنه ان شاء الله مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.

سبب وفاة عادل التويجري

والراحل كان نجمأ ساطعا في سماوات الرياضة والصحافة والاحصاء وكان قد قام بتأسيس مؤسسة ” ساما” وهي متخصصة في النقد السعودي.

 

 

تعددت اشكال جوانب اهتماماته الرياضية لكن مضمونها كان واحدا تألق كناقد رياضي في برنامج ” اكشن يادوري ، وبرنامج ” الدوري مع وليد”  وترأس الراحل المركز الاعلامي لـ ” رالي حائل “.

سبب وفاة عادل التويجري

بالاضافة لكونه عضوا بمجلس ادارة نادي الهلال الرياضي السعودي.

لقد فقدت الساحة الرياضية علما من اعلامها اليوم وندعو الجميع بقلوب مؤمنة بالله وبقدره ان يغفر لفقيدنا ويسكنه فسيح جناته اللهم امين يارب العالمين .

اقرأ أيضا: اسباب وفاة فهد هزازي منذ قليل شاهد بالفيديو

تغريدات تويتر في وداعه

خلت لـ حساب #عادل_التويجري رحمه الله وغفر الله له ووجدته ماشاء الله ممتلئ بالاستغفار والدعاء والتسبيح والتذكير جمعت لكم بعضها في الصور اللهم اجعلها شافعة له

تاريخ رياضي

دخلت لـ حساب #عادل_التويجري رحمه الله وغفر الله له ووجدته ماشاء الله ممتلئ بالاستغفار والدعاء والتسبيح والتذكير جمعت لكم بعضها في الصور اللهم اجعلها شافعة له

 

سبب وفاة عادل التويجري

#عادل_التويجري_في_ذمة_الله

اللهم إنّا نعوذ بك من فواجع الأقدار

اللهم لا تفجعنا بمن نُحب ولا تُحملنا ما لا طاقة لنا به .. الله يرحمه و يغفر له واحسن الله عزاء اهله وجميع محبيه .. إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

وكان الامير عبد الرحمن بن مساعد قد كتب ينعي الراحل عادل التويجري ويقول :

عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز

#عادل_التويجري

لا حول ولا قوة إلّا بالله وإنّا لله وإنّا إليه راجعون وقدّر الله وما شاء فعل رحمه الله وغفر له وأسكنه الدرجات العلى من الجنّة وألهم محبّيه الصّبر ..عمل معي رحمه الله لمدة سنة حين رأست الهلال وكان من خيرة من عرفت خلقًا وأدبًا .. رحمك الله يا أبا غيداء.

اترك تعليقاً