سبب وفاة علي فايز
سبب وفاة علي فايز

سبب وفاة علي فايز ويكيبيديا | أهم المعلومات عنه

سبب وفاة علي فايز ويكيبيديا ، كشفت وسائل الإعلام المصرية اليوم عن خبر وفاة إحدى الفنانين الشباب والصاعدين حديثا لمجال الفن والشهرة وهو الفنان والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “علي فايز”.

حيث جاء هذا الخبر بإعلان رسمي من قبل المخرج المصري المشهور خالد جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “فيسبوك” كتب خلاله: “علي فايز المهذب الهادئ الموهوب .. رحمك الله يا ولدي و ألهم أسرتك وزملائك وألهمنا الصبر والسلوان وغفر لك ووسع مدخلك و اسكنك فسيح جناته”.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة انطوانيت نجيب الفنانة السورية عن عمر يناهز 92 سنة اليوم

وبعد إعلان خبر وفاة هذا الفنان المحبوب والشهير علي فايز تم دفنه مساء الأمس الخميس 18 اغسطس 2022، وذلك بعد أن صلى عليه المشيعون من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم وتم تشييع الجنازة من هناك، وسوف نتعرف قراءنا الأعزاء خلال السطور القادمة عن سبب وفاة هذا الفنان بالتفاصيل الكاملة.

سبب وفاة علي فايز ويكيبيديا

سبب وفاة علي فايز ويكيبيديا
علي فايز مع خالد جلال

لم يتم الكشف عن سبب وفاة المتسابق الشهير في برنامج دوم علي فايز في تحقيق تم العمل عليه من موقع “نبأ خام” حتى هذه اللحظة، لكن النجم الشاب لطالما ألمح إلى معاناته من التعب والقلق خلال الفيديوهات العديدة التي كان ينشرها على حساباته على السوشيال ميديا.

سبب وفاة علي فايز ويكيبيديا
علي فايز من إحدى البروفات

وجدير بالذكر انه كان قد حرص المخرج خالد جلال على رؤية جميع البطلات في مسرحية “أنستونا” ، خاصة وأن المسرحية احتاجت الجميع إلى الاختتام الدرامي لتجارب الجمهور المسرحية الأولى ، وألحان عمرو مصطفى وإنتاج النابلسي.

آخر أخبار خالد جلال

وفي سياق آخر ، تقوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد بعرض فيلم “أعطني شعبي” بمشاركة بيومي فؤاد وعدد من الضيوف الكرام منهم محمد ممدوح وتشيكو ولوسي وأحمد فتحي.

طالع أيضا: سبب وفاة فريد مكاري نائب رئيس مجلس النواب اللبناني اليوم

سجله شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة سينرجي ، والبرنامج والعمل يحكي قصة زوجين ، يحلم الرجل الذي يعمل معالجًا شخصيًا بالانتقال إلى كندا ، ولكن سرعان ما تنتقل امرأة. من الحياة الزوجية التي تتبعهم أيضًا في كل مكان.

اترك تعليقاً