سبب وفاة وفيق السامرائي
سبب وفاة وفيق السامرائي

سبب وفاة وفيق السامرائي عن عمر يناهز 75 سنة واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة وفيق السامرائي عن عمر يناهز 75 سنة ، كشفت وسائل الإعلام العراقية مساء الأمس الاثنين 29 أغسطس 2022 عن خبر وفاة النائب السابق للاستخبارات العسكرية العامة العراقية والضابط بالشرطة العراقية برتبة فريق الضابط وفيق السامرائي عن عمر يناهز 75 سنة اليوم.

وقد أثار هذا الخبر المحزن والمفاجئ جدلا واسعا على الساحة الإعلامية والرأي العام في العراق بكل تأكيد في الساعات الماضية وأدى إلى تصدر اسم هذا الضابط ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة عبد الحق الخيام اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن السبب الحقيقي وراء وفاة هذا الضابط اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل، وهو ما نوفره لكم قراءنا الأعزاء خلال السطور القادمة بالتفصيل.

وفيق السامرائي ويكيبيديا

جدير بالذكر أن وفيق السامرائي هو عسكري وضابط عراقي سابق برتبة فريق، كان نائب الاستخبارات العسكرية العراقية العامة في فترة من الفترات ولكنه ترك هذا المنصب لاحقا.

حصل على العديد من المناصب الرفيعة في مجال القوات المسلحة العراقية بعد تخرجه من الكلية العسكرية العراقية سنة 1968 ميلاديا، ولعل ابرز هذه المناصب هو منصب مستشار الأمن الوطني للرئيس العراقي السابق جلال الطالباني.

قد يهمك أيضا: تفاصيل مقتل مصطفى بركة اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

ولد في مدينة سامراء العراقية ويحمل الجنسية العراقية، تخرج من كلية الأركان سنة 1977 بعد الكلية العسكرية بالطبع، انتقل إلى المملكة الأردنية الهاشمية في 1995 واشتق للحكومة العسكرية للرئيس الأسبق صدام حسين.

سبب وفاة وفيق السامرائي

وقد توفى السامرائي عن عمر يناهز 75 سنة في محل إقامته في لندن بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي سبق وان أعلن عن إصابته به منذ حوالي سنة وعانى معه فترة طويلة حتى وفاته المنية مساء الأمس الاثنين 30 أغسطس 2022.

طالع أيضا: خبر وفاة ابراهيم العسيري عن عمر يناهز 22 سنة اليوم | حقيقة الخبر

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول سبب وفاة الضابط العراقي السابق وفيق السامرائي عن عمر يناهز 75 سنة اليوم وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً