حفلة ستراي كيدز بث مباشر stray kids in riyadh live mbc4

ستراي كيدز بث مباشر – حفلة stray kids in riyadh live mbc4

يقدم نبأ خام بث مباشر أون لاين و مجاناً لمشاهدة حفلة ستراي كيدز بث مباشر –  stray kids in riyadh live mbc4 ، لايف وبجودة عالية HD، بدون تقطيع أو إعلانات مزعجة. حيث من المقرر أن تنطلق الحفلة في تمام الساعة الـ05:00 بتوقيت مكة المكرمة، فيما تبدأ عند الساعة الـ04:00 بتوقيت القاهرة وسوريا. ويجدر الذكر أن هناك الآلاف من المواطنون والحضور من شتى دول العالم في بوليفارد الرياض حاليًا. ويأملون في مشاهدة عرض ممتع اليوم، في ظل وجود تنقيات عالية لبث الحفل علي الأون لاين.

عاجل تأجيل الحفلة ؟

وردنا منذ قليل، نبأ تأجيل حفلة ستراي كيدز للفرقة الكورية الموسيقية، والتي كان من المقرر أن تنطلق اليوم عند الخامسة ضمن فعاليات موسم الرياض. كشفت مصادر من منطقة البوليفارد بالسعودية، عن سبب إلغاء الحفل، حيث تبين أن حالة الطقس كانت السبب الرئيسي ولا يوجد سبب آخر.

حيث زعمت حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب إلغاء الحفل، هو عدم الحضور الكبير الذي كان متوقع. ولكن تم نفي هذه المعلومة تماماً، وتبين أن السبب الحقيقي هو عدم استقرار الرياح. كما بثت حسابات أخري مقاطع فيديو توثق الرياح السيئة وحالة الطقس التي بدت بشكل متدهور للغاية وإليكم المقطع المنتشر.

https://youtu.be/n7JfvKfDDz0

حفلة ستراي كيدز بث مباشر stray kids in riyadh live mbc4

وفور تحديد موعد جديد لبدء الحفلة، سوف ننشر لحضراتكم من خلال هذا التقرير البث المباشر الرسمي للمشاهدة بجودة عالية و بدون أي إعلانات مزعجة. وعلي جانب آخر تم تحديد أسعار تذاكر الحفل من قبل الجهة المنظمة لموسم الرياض. حيث تبين أن هناك فئات تختلف القيمة من خلالها لأخري، وتم تحديد 300 ريال للفئة العادية والمواطنون و500 ريال للفئة الذهبية، و1000 ريال للحضور vip.

اترك تعليقاً