سعيدة نغزة ويكيبيديا
سعيدة نغزة ويكيبيديا

سعيدة نغزة ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

سعيدة نغزة ويكيبيديا ، هي سيدة أعمال جزائرية شهيرة، من مواليد الجزائر وتحمل الجنسية الجزائرية حيث مكان والدتها ونشأتها وتعليمها، تحظى بشهرة كبيرة في الجزائر والعديد من بلدان العالم العربي ويتابعها الآلاف من الأشخاص.

إضافة إلى كونها من ابرز واهم السياسيات المعروفات في الجزائر أيضا وتولت العديد من المناصب الرفيعة في المجال السياسي بالجزائر.

اقرأ ايضا: فيكتوريا عون ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وقد تصدر اسم سعيدة نغزة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

سعيدة نغزة ويكيبيديا

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في معرفة كل المعلومات المتعلقة بسيدة الأعمال والسياسية الجزائرية الشهيرة سعيدة نغزة بشكل كامل ومفصل جدير بالذكر أن سعيدة نغزة كانت تعمل في بدايتها في مجال تحميص البن “القهوة”.

كما عملت أيضا على تنويع مصادر دخلها وحياتها المهنية عن طريق استيراد المشروبات والأحذية والاستثمار فيها داخل البلاد، وبدأت في النمو بهذا المجال وحققت نجاحا كبيرا فيه، حيث أعطته اهتماما كبيرا وعملت على التطوير من نفسها.

قد يهمك أيضا: مشعل خلف العنزي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

حتى ظهرت على الساحة بشكل ملفت وأصبحت من ابرز الشخصيات المحبوبة والمتمكنة في مجالها، تولت سعيدة نغزة منصب رئيس لجنة المرأة في الاتحاد المتوسطي و MAD بالأعمال منذ سنوات ولا زالت مستمرة فيه حتى الآن.

أبرز مناصب وإنجازات سعيدة نغزة

ترشحت لهذا المنصب منذ سنوات طويلة وحصلت على تصويت رجال الأعمال السياسيين في اسبانيا وبالتحديد في “برشلونة” وكانت أول جزائرية تنال هذا الشرف وتحقق هذا الانجاز الكبير بكل تأكيد.

قد تشاهد أيضا: نايف صقر ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

إضافة إلى أنها أصبحت تملك الآن عدة شركات في مجال تحميص القهوة أيضا واستيراد وتصدير الأحذية والمشروبات ولكن طورت بشكل اكبر في مجالها وأصبحت من ابرز سيدات الأعمال في هذا المجال في العالم العربي بأكمله.

شاهد أيضاً

پخش زنده فوتبال ایران وقطر

بث مباشر مباراة قطر وإيران بطولة كاس آسيا

تٌلعب  الآن مباراة قطر وإيران ويقدم موقع نبا خام  پخش زنده فوتبال ایران وقطر ، …

اترك تعليقاً