شاهد بالفيديو نهي العمروسي في حوار صريح تعترف بأدق أسرار حياتها

شاهد بالفيديو نهي العمروسي في حوار صريح تعترف بأدق أسرار حياتها بأشياء كثيرة عن حياتها وعن اعتزالها الفن وتفتح قلبها لبرنامج كلام الناس الذي تم إجراء حلقه هامه مع سوف ننشر لكم بالفيديو كافه تفاصيل الحلقة التي أجريت معها الفنانة نهى لعمروسي.

نهي العمروسي

وكانت قناة أم بي سي قد أجرت حوار مع الفنانة نهى العمروسي تحدثت من خلال عن العلاقة بين الزوج وزوجها وقالت انه لابد أن تكون هناك علاقة صادقه بين الزوجين حتى تستمر وان المجتمع الشرقي لا يقدر المرأة ولا يعطيها حقها ويتحدث عن العلاقة بزوجها وعن انفصالها وتحدثت عن الزواج بشكل عام وقالت أن الزواج لابد أن يكون هناك احترام متبادل.

 

وتحدثت عن بعدها عن الساحة الفنية قالت أنها مرت بظروف صعبه وأنها اتهمت بتعاطيها المخدرات وان التحاليل التي أجريت لها كانت سلبيه وخرجت منها بشكل.

نهي العمروسي تريند

كمان أنها ظهرت نهى العمروسي في تريندات جوجل كانت عمليه بحث مكثفها قد مديريه حول اسمها بسبب حورها المطول على قناة الأم بي سي في برنامج كلام الناس الشهير والذي تحدثت فيه عن العلاقة بينها وبين أبنائها وعن مرضها الأخير وقالت انه أصيبت بمرض في عينها وهذا المرض الذي أصبت به الفنانة الراحلة أم كلثوم من اجل هذا المرض في عينها.

ياسمين عز ياسمين عز نهي العمروسي ياسمين عز نهي العمروسي

فيديو نهي العمروسي

حوار طويل ومشوق وجميل وهبه الكثير من الأسرار تفتح به تفتح حوار طويل تفتح مجالات أوسع في الحوار بكل صدق وكل جراءه اتضح من خلال حوار عن الفنانة صادقه وجريئة ولكن كثيرا ما يظلم الناس هؤلاء لكنها بريئة من كل التهم وأنها الفنانة أصيله وان تستعد للعمل مره أخرى في السينما او المسرح أو الدراما لكن بشرط أن يكون العمل ويكون جيد.

نهي مش ندمانة

قالت نهي العمروسي في الحوار المطول معها “أنا مش ندمانة، لكن بواجه نفسي، لازم الواحد يبص على نفسه في المراية، الطريقة اللي قلت لها بها إن باباها مات، بلغتها بطريقة عبيطة جدا، أم معندهاش وعي”.

الحوار الذي أجرته ياسمين عز المذيعة المتألقة على الام بي سي كان حوار جميل ودائما ياسمين يعز ما تفجر قضايا مهمة على الساحة وتجرح حوارات ناجحة وكان الحوار أكثر نجح وتعليقات كثيرة حوالين الحوار ومنهم من تطرق الى حديث عن قضيه الفورمنت  والبعض يبحث عنه من هو زوج نهى العمروسي عموما الحوار أمامكم الان سوف تشاهدونه بكل متعه ونتمنى للجميع النجاح وللمذيعة اللامعة الناجحة ياسمين عز كل التوفيق والفنانة نهي العمروس .

ياسمين عز

الحوار المطول مع نهى العمروسي التي اجرته المذيعة ياسمين عز  تجدونه الآن على الفيديو وحوار شاهدوه من هنا اضغط فقط على الفيديو وشاهد الفيديو وأنت بصفحه ولا تخرج من الصفحة ولكن تابع من هنا وتتشاهد الحوار في متعه طويلة ومتعه جميله حوار صريح وحوار به الكثير من الأسرار قد تحدثت عن علاقتها بزوجها وتحدثها عن مرضها وتحدث عن المخدرات وتحدثنا الى خطا بطفلتها الصغيرة وقالت أنا لم اقصر في حقه ابنائي.

 

كل هذه الأشياء تزيدون في الحوار الذي هو موجود الآن بالفيديو أحضرناه لكم لكي تستمتعوا بالحوار المطولة الذي أجرى مع الفنانة القدير نهى العمروسي قدير بكلامه القديرة بثقة بنفسها قدر باحترامها لتاريخها الفني وقدراتها الفنية وانها كانت قد تحملت الكثير من الصعاب في هذه الظروف وجمهور يتمنى لها السلامة وأتمنى لها أن تعود مره أخرى إلى الفن وان تقدم الأعمال التي تحلو لها ويتمنوا لها كل التوفيق للفنانة القديرة نهي العمروسي ؟.

قد يهمك أيضا

فهدة ابو نيان الحربي  زوجة الامير هاشم الحسين من هي

وفاة بختة بن ويس الفنانة الجزائرية الفكاهية وأسباب الوفاة

محمد عبدالقوي حسن.. جيل في شاعر مصرى

اترك تعليقاً