فيديو ميسون بيرقدار
فيديو ميسون بيرقدار

شاهد فيديو ميسون بيرقدار وحفيظ دراجي التسجيل المثير ووقوع المعلق الجزائري في فخها

فيديو ميسون بيرقدار وحفيظ دراجي التسجيل المثير ، التسجيل المثير الذي انتشر بشكل واسع في الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة وأثار جدلا واسعا بين الآلاف من الأشخاص.

وذلك بعد أن تداول الرواد مقطع فيديو يتضمن تسجيل صوتي بين المعارضة السورية الشهيرة “ميسون بيرقدار” والمعلق الرياضي الجزائري.

تفاصيل واقعة ميسون بيرقدار مع المعلق الجزائري

المعروف بكل تأكيد في الوطن العربي “حفيظ دراجي” تمكنت خلاله ميسون من إيقاع صاحب الجملة الشهيرة في تعليقه على مباريات كرة القدم “با با با با”.

المعلق الجزائري حفيظ دراجي من خلال التحدث في أمور سياسية متعلقة بسوريا ثم الجزائر ليصل الأمر إلى المملكة المغربية الهاشمية دون أي صلة من حفيظ دراجي.

فيديو ميسون بيرقدار والمعلق حفيظ الدراجي

والتحدث عن اشتباكات الحديث بين المعلق الجزائري وفيصل القاسمي المعارض الشهير أيضا، ولهذا فقد أثار الأمر حالة من الجدل الكبير على محرك البحث “جوجل”.

وأيضا على تطبيقات ومواقع التواصل المختلفة سواء في سوريا أو الجزائر أ المغرب والعديد من بلدان الوطن العربي الأخرى.

من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير مقطع فيديو يوفر لكم المحادثة الصوتية الكاملة بين المعارضة السورية الشهيرة ميسون بيرقدار ويكيبيديا والمعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي تويتر بشكل كامل.

ويمكنكم التعرف على كل المعلومات المتعلقة بـ ميسون بيرقدار ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً