فيديو البنت المنتشر في العراق
فيديو البنت المنتشر في العراق

شاهد مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق without clothes +18 .. لأول مرة

أثار مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق without clothes حالة من الجدل الكبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتسبب في تصدر وسم مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” أيضا.

وذلك بعد أن قام احد المستخدمين العراقيين على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بمشاركة فيديو مثير لبنت عراقية مجهولة الهوية في وضع مخل تماما without clothes.

قصة مقطع فيديو البنت اللي انتشرت في العراق كامل

لينتشر هذا المقطع بسرعة كبيرة وبشكل مكثف عبر منصات السوشيال ميديا المتنوعة في وقت قصير للغاية، إلا أن إدارة اليوتيوب لم تترك الفيديو أكثر من 24 ساعة.

وتم حذف الفيديو الأصلي من على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، لتتولى المنصات العربية الإخبارية مهمة ترويج الوسم من خلال وضع أي مقاطع.

مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط على الرابط التالي: من هنا

مزيفة لهذه الواقعة المثيرة والمريبة في دولة العراق، ويشار إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي ينتشر فيها مقطع فيديو مخل ومثير في العراق بالتحديد.

ودائما ما تتصدر الدولة العربية أهم الدول التي تنتج عنها مقاطع بالجملة في كل موسم تحتوي على فتيات مثيرة للجدل وهو ما جعل الجميع يهتم بهذا الموضوع بشكل مكثف.

ويلاقي أي مقطع جديد في العراق اهتماما بالغا من قبل الصحف العربية والرواد عبر تطبيقات التواصل المتنوعة وكذلك المواطنين في دولة العراق نفسها.

العراق وفصتها مع المقاطع المثيرة

وكان هذا الوسم قد تصدر في الآونة الأخيرة بشكل كبير بين الراغبين في التعرف على كل تفاصيل هذه الواقعة المثيرة في الساعات الماضية.

وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل وكامل خلال هذه هذا التقرير.

كما ونوفر لكم فيديو يتضمن توفير تفاصيل الواقعة صوتيا للمعرفة الكاملة لقصة الواقعة بشكل دقيق وبالتفصيل الممل.

وقد حقق مقطع فيديو البنت المنتشر أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولي لنشره علي اليوتيوب .

 

كما ان مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق مازالت عليه عمليات بحث مكثفة جدا نظرا لأهمية مقطع فيديو حديث يتحدث عليه الجماهير كلها علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير .

لذلك نشرنا لكم هذا المقطع تحقيقا لرغبات قراء موقعكم ” نبأ خام ” لتشاهدوا المقطع من هنا وأنت في موقعنا  بسهولة .

https://www.youtube.com/watch?v=RslmXZVoGUQ

 

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً