فضيحة جامعة البحرين
فضيحة جامعة البحرين

شاهد مقطع فيديو فضيحة جامعة البحرين الأصلي كامل | الآن قبل الحذف

مقطع فيديو فضيحة جامعة البحرين الأصلي ، الفيديو الذي أثار الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وأدى إلى حدوث موجة من الغضب العارم عم على جميع منصات السوشيال ميديا المختلفة سواء داخل أو خارج مملكة البحرين.

وذلك نظرا لما شهدته إحدى الجامعات في البحرين من وقائع فاحشة وغير أخلاقية تماما تسيء للمجتمع العربي وقيم ومبادئ الدولة البحرينية وللشعب البحريني بكل تأكيد.

مقطع جامعة البحرين يثير الجدل

ويشار إلى أن تفاصيل هذه الواقعة تروي إلى اكتشاف واقعة مثيرة غير أخلاقية قام عليها طالب وطالبة في الحريم الجامعي بجامعة البحرين التقطتهما عدسات كاميرات المراقبة.

قد يهمك أيضا: فضيحة طوطو بالمغرب جنس تحرش و اغتصاب وحشيش ومخدرات

وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجميع وأدى إلى تصدر وسم فضيحة جامعة البحرين ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وبالتأكيد يرغب الجميع في معرفة تفاصيل هذه الواقعة بشكل كامل من اجل الدراية بما حدث في البحرين مساء الأمس الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 ميلاديا.

قصة الواقعة بالتفصيل الممل

ووفقا للتقارير والمصادر التي كشفت عن التفاصيل الكاملة للواقعة فان الطالب مجهول الهوية حتى الآن قام بإجراء اتصال مع الطالبة قبل خروجها من الجامعة.

وعرض عليها توصيلها عقب خروجها خاصة وانه كان في المساء مستخدما حجة صعوبة العثور على مواصلات في هذا التوقيت.

قد تشاهد أيضا: فضيحة جنسية مولات الحجاب فيديو غير اخلاقي

وهو ما دفع الطالبة للموافقة على العرض وقالت أنها ستذهب إلى نادي ما ولن تذهب للبيت مباشرةً عقب الخروج من الجامعة.

وبعد لقائهما اتضح أن الشاب كان يتعاطى المخدرات والمشروبات الغير بريئة من اجل ارتكاب جريمته.

فيديو فضيحة جامعة البحرين كامل لأول مرة

وبالفعل اعتدى على الفتاة بالضرب عقب ركوبها السيارة واجبرها على القيادة إلى مكان قريب حيث لا يراهما احد وإلا سيتصل بأحد أصدقائه ليساعده في ارتكاب جريمته وتجريدها وسيصورها ويفضحها.

وبالفعل ذهبا إلى مكان قريب من الجامعة لا يوجد به تجمعات ولكن لحسن الحظ كانت هناك كاميرات مراقبة في ذلك المكان والتقطته وهو يعتدي عليها بالضرب.

قد تهتم بـ: فضيحة مسؤول مغربي يفض بكارة فتاة صيدلانية بعد استدارجها لشقته الخاصة

ويجردها من ملابسها رغما عنها ليحصل على ما يريد، وبعد الانتهاء من جريمته حاولت الفتاة الهروب ولكنه امسك بها واجبرها على ارتكاب الفاحشة مجددا.

وقد تم إلقاء القبض على المتهم بالفعل من قبل قوات الشرطة البحرينية وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات لجريمته الغير مغتفرة بكل تأكيد.

اترك تعليقاً