مقطع ماكدونالدز
مقطع ماكدونالدز

شاهد مقطع ماكدونالدز المثير للجدل | تصوير حمام السيدات

مقطع ماكدونالدز ، انتشر مقطع فيديو مثير للجدل في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأثار جدلا واسعا بين الآلاف من الرواد والمستخدمين، حيث تداول عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا.

مقطع فيديو يوثق وضع مخل في إحدى فروع ماكدونالدز بالساحل الشمالي، وهو ما أدى إلى تصدر وسم ” فضيحة ماكدونالدز ” ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد يهمك أيضا: شاهد فيديوهات فضيحة زين كرزون وليو الفلسطيني كاملة .. تفاصيل

وجدير بالذكر أن تفاصيل هذه الواقعة المثيرة تروي إلى تلقي جهات الشرطة بلاغا بالعثور على هاتف ذكي بجوار سلة المهملات الموجودة داخل حمام السيدات بفرع ماكدونالدز، وكان هذا الهاتف مثبت ومضبوط على وضعية تصوير الفيديو.

مقطع ماكدونالدز المثير كامل

وقد عثرت سيدة داخل الحمام على هذا الهاتف الذكي الذي اتضح بعد الفحوصات انه يحتوي على العديد من المقاطع التي تم تصويرها.

من قبل احد العاملين في المطعم وتم القبض عليه بالفعل في فضيحة ماكدونالدز ، وحاليا يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة القانونية ضد هذا المتهم بعد ثبوت التهمة ضده.

طالع أيضا: شاهد فيديو تفجير جدة المطلوب أمنيا عبدالله بن زايد يفجر نفسه في السعودية | مقطع كامل

ويطالب حاليا جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع العقوبة اللازمة تجاه هذا المتهم المتحرش والبذيء الذي يتصرف بطريقة بذيئة لا تليق بشركة كبيرة بحجم ماكدونالدز.

وما يقوم به هو تعدي على خصوصيات الأشخاص بدون وجه حق لإشباع رغباته الجنسية من خلال ارتكاب جريمة محرمة شرعا ويعاقب عليها القانون بكل تأكيد، وهو ما سيتم اتخاذه ضد هذا المتهم خلال الساعات المقبلة بكل تأكيد.

اترك تعليقاً