شهد الجميلي ويكيبيديا
شهد الجميلي ويكيبيديا

شهد الجميلي ويكيبيديا وحفل زفافها على علي عدنان اليوم .. كافة المعلومات عنهما

شهد الجميلي ويكيبيديا ، هي موديل ومصممة ومهندسة وإعلامية عراقية مشهورة يتابعها الآلاف من الأشخاص على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعد من ابرز الناشطات المعروفات في العراق وفي كافه أنحاء العالم العربي، كما أن شهد الجميلي من الشخصيات البارزات في مجالها مجال الأزياء والموضة الجديدة الذي تعمل به حاليا.

شهد الجميلي ويكيبيديا

تحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتقيم حاليا في دوله الإمارات العربية المتحدة حيث مكان تعليمها وتخرجها، من مواليد سنه 1985 ميلاديا وعمرها الحالي 35 سنه.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل

لها أكثر من تجربه مع الزواج، تزوجت مجددا في تاريخ اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021 ميلاديا والموافق لتاريخ 20 جمادي الأولى 1443 هجريا.

زواج شهد الجميلي

حيث تزوجت الجميلي اليوم من اللاعب العراقي لاعب المنتخب الوطني علي عدنان، ويشار إلى انه من ابرز اللاعبين المعروفين والذي يلعب لصالح نادي فايله الدنماركي.

من هو علي عدنان زوج شهد الجميلي الجديد

وعلي عدنان من مواليد سنة 1993 ميلاديا وعمره الحالي 28 سنة، وزوجته الجديدة شهد الجميلي اكبر منه بـ 7 سنوات، يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته ببغداد.

تجربة شهد مع مجال الإعلام

لشهد الجميلي تجربه مميزة مع مجال الإعلام في العراق، حيث قدمت عددا من البرامج الناجحة وال مشهورة في القنوات العراقية وحققت نجاحا باهرا في هذا المجال.

طالع أيضا: من هي ميثاء محمد ويكيبيديا الممثلة والمذيعة الإماراتية .. كل ما يتعلق بها

وتمكنت من تكوين شعبية وشهرة كبيرة في دولة العراق والبلاد المجاورة أيضا، قررت الاتجاه إلى مجال تدوين الموضة والأزياء.

من هي شهد الجميلي

وبالفعل تمكنت من إنشاء وتنسيق العديد من الأعمال في هذا المجال، درست في الجامعة الأمريكية بدبي وتخرجت منها لتعمل مهندسة معمارية لدى شركه فوجيتا سنة 2013 ميلاديا.

حصلت على بكالوريوس في الهندسة من الجامعة الأمريكية بدبي سنه 2014 وتملك خبرة كبيرة في مجال تنسيق المناسبات.

عرس شهد الجميلي

تصدر اسمها في أهم عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث الشهير (جوجل).

قد يهمك أيضا: تاريخ ميلاد سعاد قاروط العشي كم عمرها .. كافة المعلومات عنها ويكيبيديا

بين الراغبين في التعرف على تفاصيل زواجها من اللاعب علي عدنان وكافه المعلومات المتعلقة بها.

كما قد تصدر اسمها في أهم ترندات البحث الرائجة على “تويتر” وغرد الآلاف مكن المستخدمين من خلال حساباتهم راغبين في التعرف على كل ما يتعلق بهذه الفنانة سواء أن كان متابعيها ومحبيها.

قد يعجبك أيضا: من هي سعاد قاروط العشي ومعلومات مهمه عنها وعن زوجها وعن عمرها

أو أيضا محبي وعاشق المنتخب العراقي لكرة القدم أيضا نظرا لان علي عدنان يلعب لصالحه ويحب المواطنين معرفة تفاصيل وأخبار لاعبي المنتخب الوطني بشكل متسمر.

وخلال هذا التقرير نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء من تقديم كل ما يتعلق بشهد الجميلي وزوجها الجديد علي عدنان بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً