جورج الراسي
حادث جورج الراسي

صور حادث الفنان جورج الراسي اللبناني الشاب  الذي توفي اليوم علي الحدود السورية اللبنانية

جورج الراسي  الفنان اللبناني الشاب  الذي توفي اليوم علي الحدود السورية اللبنانية  في حادث سير بالقرب من الأمن العام وكانت وكان الحادث مؤلم جدا وترون صور السيارة المعاش ما هي سيارة الفنان اللبناني جورج الراسي وكانت معه زوجته نادين الراسي وهو من مواليد عام 1988 في لبنان.

صور حادث الفنان جورج الراسي

وكانت تام بقى صباح اليوم تفيد بوفاة الفنان اللبناني جورج الراسي الذي توفي في حادث السير وكما ذكرنا هو يبلغ من العمر 40 عاما وما زال في ريعان شبابه وكان الحادثة قد وقعت على الحدود السورية اللبنانية وكان قضى عائدا من سوريا وهذا الفنان له أعمال عظيمه جدا ومولود في عائله فنيه ايضا وجوده بين عائله ان يمارس الفن بشكل جيد.

 

الفنان جورج الراسي

 

وجورج الراسي كما ذكرنا هو فنان لبناني مولود في لبنان ومتزوج من عارضه أزياء وفنانه برازيليه واسمها جويل حاتم وله ابنها طفل اسمه وجوه وقد انفصل عنها .

 

بدا مشوار والفني ورحلته الفنية مجموعه من الأغاني على قد كبار الملحنين في لبنان منهم محمد جمال عنبر وكان وكاله أغنيته التي حققت نجاح كبير في بدايته وكان قد أنتج الألبوم له تحت رعاية احمد نشأت العنان جورج الراسي كان يغني في النوادي وفي الأماكن السياحية والتعرف على ملحنين وحمد لله على السلامة.

جنازة جورج الراسي

اليوم رحل عن عالمنا جورج الراسي وترك أعمال فنيه كثيرة وكانت الحادثة التي تعرض اليها قد أثرت نفسيا على محبيه وقد خيم الحزن على الساحة برحيل الفنان الشاب جورج الراسي ونحن ندعو له

ننتظر موعد جنازته وندعو له بالرحمة والمغفرة .

 

قد يهمك أيضا

سبب وفاة عبد الحق الخيام اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب عن عمر يناهز 86 سنة اليوم بعد معاناة مع المرض | حقيقة الخبر

المذيع غالب كامل ويكيبيديا | حقيقة وفاته | كل ما يتعلق به

 

اترك تعليقاً