انتحار مروة القيسي
انتحار مروة القيسي

عاجل | انتحار مروة القيسي الراقصة العراقية الشهيرة | تفاصيل وسبب الانتحار

انتحار مروة القيسي الراقصة العراقية الشهيرة  ، كشفت وسائل الإعلام العراقية عن خبر انتحار الراقصة العراقية الشهيرة مروة القيسي في الساعة الأولى من صباح اليوم الاثنين خمسه سبتمبر 2022.

وأثار الخبر حاله من الجدل الكبير على منصة التواصل الاجتماعي المختلفة خلال ساعات قليله الماضية وأدى إلى تصدر اسم مروه القيسي ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي عبر محرك البحث العالمي والشهير جوجل.

وذلك بين الآلاف من المستخدمين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل هذه الحادثة المريعة والمحزنة بكل تأكيد بوفاة الراقصة الشهيرة مروة القيسي.

سبب انتحار مروة القيسي شقيقة ملاك القيسي اليوم

التي تعد من ابرز وأشهر الشخصيات المعروفة في العراق والوطن العربي وكان يتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حساباتها الرسمية المتعددة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد يهمك أيضا: مقطع فضيحة ساز الأصلي يوتيوب كامل الآن .. فيديو

ويشار إلى أن مروه القيسي قد أقدمت على الانتحار اليوم لأسباب مجهولة حتى الآن وفقا لمصادر الإعلام العربية والعراقية، وقد تداول الرواد على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة تويتر.

تغريدات يتساءلون فيها عن السبب الذي دفع الراقصة الشهيرة مروى القيسي للانتحار وأثار الأمر حزنا واسعا بين محبيها ومتابعها هي وشقيقتها ملاك القيسي بكل تأكيد.

ملاك القيسي تنعي شقيقتها عبر تويتر

وفقا لما ذكرته التقارير الإعلامية فان مروه القيسي أقدمت على الانتحار برمي نفسها من أعلى مبنى في منطقه اربيل العراقية وقد أوضح بعض الرواد أن السبب الذي دفع مروه القيسي للانتحار.

هو تعرضها للخيانة من حبيبها وأنها كانت تمر بمشاكل نفسية حادة أدت إلى الانتحار، بينما كتب العديد من المغردين الآخرين أن مروه القيسي من الممكن أن لا تكون انتحرت.

شاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا Miniloona train الاصلي كامل +18

وإنما ممكن أن تكون قتلت وان الإعلام فقط هو من قال أنها انتحرت ولكن لا يوجد أي شيء يؤكد هذا ومن المتوقع أنها قتلت، ولكن بكل تأكيد تبقى هذه مجرد احتمالات لا أساس لها من الصحة.

هل قتلت مروة القيسي أم انتحرت؟!

والواقع حاليا هو أن الراقصة العراقية مروه القيسي انتحرت اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022، وقد ظهرت شقيقه مروه القيسي الراقصة الشهيرة ملاك القيسي في مقطع فيديو تحدثت خلاله عن وفاه شقيقتها.

بالدموع والحزن الشديد ناعيه وفاه شقيقتها اليوم وأكدت أنها لا تريد أي أسئلة حاليا وأنها تمر بحاله نفسيه صعبه بوفاة شقيقتها منتحرة ولا تريد أي أسئلة من الرواد حاليا.

قد تشاهد أيضا: التفاصيل الكاملة لـ ” انتحار رنا ” فتاة المنصورة وآخر ما قالته

ونعى الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة تويتر وفاة الناشطة والتيك توكر العراقية الشهيرة مروه القيسي اليوم.

وأثار الخبر جدلا كبيرا بين الرواد وأصبح سبب الانتحار محل اهتمام كبير بالنسبة للجميع وما أن يتم الكشف عنه رسميا فيكم به في كل تأكيد.

اترك تعليقاً