فتاة المعادي
فتاة المعادي

عاجل | تنفيذ حكم الإعدام على قاتل فتاة المعادي وهذا فيديو الاعترافات

تنفيذ حكم الإعدام على قاتل فتاة المعادي ، كشفت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم الجمعة عن الانتهاء من إجراءات تنفيذ حكم الإعدام الذي سبق وان تم اعتماده على المتهمين في قضية فتاة المعادي “مريم محمد”.

الفتاة التي تم سحلها تحت عجلات سيارة كان يستقلها كل من “وليد.ع” و “محمد.أ” في محاولة لسرقة ممتلكات الضحية وبعد محاولات التشبث بالممتلكات سحلها المتهمين تحت عجلات تلك السيارة لتسقط غارقة في دمائها وتصعد روحا لسماء المولى عز وجل.

قد يهمك أيضا: فيديو المشرحة المسرب نيره اشرف الذي يبحث عنه الجميع

ويشار إلى أن هذه الواقعة قد شهدتها منقطة المعادي في الثالث عشر من شهر أكتوبر عام 2020 ميلاديا، وآنذاك قررت السلطات اعتماد حكم الإعدام على المتهمين رسميا بعد ثبوت تورطهم في أكثر من قضية قتل وسرقة وتحوز كلاهما على أسلحة نارية وبيضاء.

اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي مريم محمد

إضافة إلى الاعترافات التي أدلى بها المتهمين بعد عناد طويل مع القضاء المصري، كما أوضحت آخر التقارير أن حكم الإعدام كانت المحكمة قد أقرت به بعد رفض الطعن الذي تقدم به كلا المتهمين.

وبالفعل أعلنت الجهات المختصة الحكومية عن إتمام تنفيذ حكم الإعدام في تاريخ اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022، وهو الخبر الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

طالع أيضا: لحظة مقتل صيدلي مصري في سكاكا برصاصتين على يد سيدة سعودية اليوم | تفاصيل

وأدى إلى إعادة الحديث حول تلك القضية المروعة والمحزنة بكل تأكيد بوفاة مريم محمد فتاة المعادي ضحية سرقة الحقائب على يد وليد ومحمد اللذان يتواجدان بين يدي المولى عز وجل الآن وعند الله تجتمع الخصوم.

اترك تعليقاً