عبد الرحمن الجاسم

عبد الرحمن الجاسم ويكيبيديا من هو ومعلومات هامه عنه

عبد الرحمن الجاسم ويكيبيديا من هو ومعلومات هامه عنه

الحكم العربي المغربي القطري الذي لحكم اليوم مباراة المغرب وكرواتيا في تصفيات كاس العالم لتحديد مركز الرابع وثالث من هو عبد الرحمن الجاسم وكانت المباراة قد انتهت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

وبعد انتهاء المباراة مباشره الجميع يريدون أن يتعرفوا على عبد الرحمن الجاسم ذلك الحكم القطري الذي حكم المباراة بقدره واستطاع ان يصل بالمباراة إلى بر الأمان برغم بعض الأخطاء التي لاحظها البعض لكنه في النهاية استطاع أن يقدم مباراة جميله.

 

عبد الرحمن الجاسم هو من مواليد عام 1987 وجنسيته قطري وحكم من ضمن حكام الدوليين القطريين وقد اخترته الفيفا لمباراة اليوم وهو ضمن القائمة الدولية من عام 2013 يعني هو في التحكيم الدولي تسعه أعوام واستطاع أن اليوم أن يأخذ اهتمام كبير.

ونحن ننشر لكم السيرة الذاتية لعبد الرحمن الجاسم القطر الجنسية مواليد 87 حكم كره قدم دولي عربي جنسيته عربي يتحدث اللغة العربية والأجنبية حكم مسلم حكم عربي يبلغ من العمر 35 عاما وكان قد تم اختياره لمباراة كرواتيا والمغرب لتحديد المركز الثالث اليوم وكانت المباراة قد انتهت بفوز المغرب هدفين مقابل هدف.

 

قدرنا رقم كافه المعلومات المتوفرة لدينا عن عبد الرحمن الجاسم حكم مباراة المغرب وكرواتيا الحكم القطري الذي استطاع أن يقدم مباراة طيبه ويشهد له الجميع برغم كل الاختلافات على أشياء كان الفار هو الفيصل فيها لكن في النهاية الجميع يشهد له بالنزاهة ويشهد له الاقتصار وانه استطاع ان يحكم المباراة بقوه وأيضا بخبره كبيره في التحكيم.

قد يهمك أيضا

منتخب المغرب رجالة برغم كل شيء انتم الفريق الذهبي البطل

اترك تعليقاً