عدد حلقات مسلسل العيلة دي
عدد حلقات مسلسل العيلة دي

عدد حلقات مسلسل العيلة دي ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون عن عدد حلقات مسلسل العيلة دي ومواعيد العرض والقنوات الناقلة ، المسلسل الذي لاقى اهتماما وإقبالا كبيرا من قبل جميع المشاهدين مؤخرا عقب عرضه لأول مرة.

وهو ما أدى إلى تزايد التساؤلات حول المسلسل ويرغب الكثيرون في معرفة العديد من التفاصيل حوله، وذلك من اجل الدراية بتفاصيل العمل قبل البدء بمتابعته.

ويشار إلى أن مسلسل العيلة دي من الأعمال المميزة الكوميدية وهو من بطولة الفنانة الشهيرة “وفاء عامر”، كما يشارك فيه باقة مميزة من نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي.

مسلسل العيلة دي وروح الشعب المصري في العمل

يقدم المسلسل أحداثا رائعة وكوميدية رسمت البسمة على وجوه كل من شاهده وتابعه ورأى بعينه ما يقدمه هؤلاء النجوم من كوميديا وأداء أكثر من رائع.

قد يهمك أيضا: نور الدين ارتشال هو الذي قام بدور  ابو بكر في مسلسل ارطغرل

إضافة إلى كون العمل من الأعمال الجامعة بين الدراما والكوميديا ويتضمن العديد من الأحداث الرائعة المناسبة بالنسبة لجميع المتابعين بحيث يمزج بين الروح الواقعية والكوميدية.

عدد حلقات مسلسل العيلة دي

وهو نفس حال الشعب المصري النزيه والخفيف الظل بطبعه وبدون أي إضافات بكل تأكيد ولذلك فان المسلسل يعد تجسيدا لروح المواطنين في جمهورية مصر العربية.

طالع أيضا: مسلسل ستيليتو احداث الحلقة 57 كاملة

ويشار إلى أن عدد حلقات هذا المسلسل هو 30 حلقة، ومن ابرز النجوم المشاركين بهذا المسلسل ما يلي: (محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد).

إعلان مسلسل العيلة دي

إضافة إلى ظهور عدد من الوجوه الشابة في العمل والذين قدموا أداء رائع أيضا وأصبح العمل متكامل من كل النواحي سواء على مستوى الإنتاج وأيضا النجاح على الشاشات عامةً.

قد تشاهد أيضا: فضيحة مسلسل زوجان ولكن شاهد مقطع  فيديو للفضيحة

مواعيد العرض والقنوات الناقلة: يتم عرض المسلسل حاليا على شاشة قناة دي إم سي وأيضا دي إم سي دراما، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً، وسيتم عرض حلقة جديدة من المسلسل في تمام الخامسة مساء اليوم 21 نوفمبر 2022.

اترك تعليقاً