علي السيستاني
علي السيستاني

علي السيستاني الزعيم الشيعي هل مات فعلا

علي السيستاني الزعيم الشيعي هل مات فعلا ؟ في البداية دعانا نعرفكم بمن هو علي السيستاني يا زعيم الشيبي الشيعي وهو العالم المسلم والفقيه الجعفري الإيراني وهو عمره مواليد 1930 ويبلغ من العمر 92 عاما .

الرئيسية

 

وكانت قد ترددات أنباء هنا وهناك عن وفاه علي السيستاني يا زعيم الشيعي وجميع يريد أن يتعرف على هذه الأخبار هل هذه الأخبار حقيقية هل توفي بالفعل ولماذا لم يتم الإعلان الرسمي عن وفاه وحتى الآن أخبار متضاربة وتردات وكتابات لأنشطه وجميع لا يصل الى حقيقة الخبر الأصلي ولكن لحد الان لم نتوصل لخبر مؤكد وفاه علي السيستاني.

الموضوع ملك لموقع نبأ خام
الموضوع ملك لموقع نبأ خام

والراجل إمام شيعي معروف فاقدين إسلامي لدى الشيعه وهو يعيش في مدينه النجف العراقية وهي مدينه مركز الأشعة وأيضا مكانته قديرة وكبيره ولديه حضور رائعة وفي وسطه وفي مذهبه وهو له العديد من الأنشطة الدينية وهو على ابن محمد باقر بن علي الحسيني السيستاني الخراساني والده محمد بكر كان من العلماء في الحسينية والهاشمية ونسب في أصفهان ومعلومات مهمة أخرى.

 

ولذلك كان خبر وفاه علي السيستاني قد تسبب في صدمه لجميع جميع يريدون ان يتوصلوا لحقيقة ولا احد يعلم هل بالفعل توفي ام لا ؟ لحد الآن لكن لم تصدر أي بيانات رسميه عن العراق وعن مقر أقامه الإمام علي السيستاني حتى تؤكد وفاته ولكن هذه الأخبار التي تنشرون وهناك كلها اجتهادات وكلها ليست على درجه من الصحة.

 

الملايين من الشيعة يدعون للإمام علي السيستاني ان يشفيها الله وعافيه واني وبارك له في عمره وكانت هناك بعض هاشتاجات والتغريدات والبوستات التي تناولت اسمه وجميع يستفسرون عن حقيقة خبر وفاته لكن لحد الآن لم ترد أي معلومات أو بيانات صادره عن مراكز رسميه فالوقت امامنا جميعا حتى يخرج لنا بيان رسمي يفيد وفاه علي السيستاني.

قد يهمك أيضا

خبر وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي المعروف والتفاصيل الكاملة

اترك تعليقاً