غالب كامل المذيع السعودي
غالب كامل المذيع السعودي

غالب كامل المذيع السعودي الذي رحل اليوم وملف عن حياته في يوم وفاته

غالب كامل المذيع السعودي الذي رحل اليوم وملف عن حياته في يوم وفاته، في يوم رحيل المذيع ومقدم البرامج السعودي الذي يعتبر من رواد الإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية .

 

وهو من أوائل المذيعين الكبار الذين ساهموا في تأسيس إذاعة وتلفزيون قوي استطاع أن يجذب الجماهير السعودية والعربية اليه من خلال ماقدمه من برامج تليق بالمواطن السعودي الأبي وبتاريخ المملكة العربية السعودية الراقي في عالم الإعلام المرئي والمقروء والمسموع ،؟.

غالب كامل المذيع السعودي

إنها رحلة عطاء تستحق الذكر والإشادة بها من خلال تلك السطور التي تعبر عن حبنا لهذا الرجل الذي رحل اليوم بعد معاناة مع المرض وترك لنا ميراث إعلامي لاينسي .

 

ولد الإعلامي غالب كامل في عام ألف وتسعمائة وواحد و أربعون ميلاديا الموافق 29 محرم 1444  وتوفي اليوم عن عمر يناهز 81 عاما وهو من مواليد الرياض وخريج كلية الآداب من الجامعة السعودية ”  متخصص إعلام ”  أعطي من خلاله ثمرة كفاحه ونضج عطائه الإعلامي المتميز ورحل اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من أغسطس عام 2022 .

 

عمل في بداية حياته الإعلامية بإذاعة جدة لفترة من الزمن ثم انتقل للتلفزيون السعودي وقدم من خلال عمله في التلفزيون برامج لا ينساها المواطن السعودي ابدا ومن هذه البرامج ” لقاء علي الهواء” ” ابشر ” ” لمن الكأس ” وغيرها من تلك البرامج الناجحة التي قدمته للجمهور بشكل راقي .

 

واليوم رحل عن عالمنا بعد مسيرة طويلة من العطاء الإعلامي  لم ولن ينساها احد .

وكنا قد قدمنا لكم عمره ومؤهله وبعض أعماله ومسيرته الشريفة في مجاله .

قد يهمك أيضا

صور حادث الفنان جورج الراسي اللبناني الشاب  الذي توفي اليوم علي الحدود السورية اللبنانية

اترك تعليقاً