غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

غيثة العلاكي زوجه سعد لمجرد من هي ومعلومات هامه عنها.

غيثة العلاكي زوجه سعد لمجرد من هي ومعلومات هامه عنها.

 

وكانت أخبار ترددات هنا وهناك مؤكده من توجه سعد المجرد المطرب المعروف الفنان المعروف على مستوى العالم العربي من الزواج من سيده الأعمال.

 

وتعتبر غير سائل لعلاك هي صديقه مقربه قبل الزواج من سعد المجرد وكانت تعتبر هي مخزن أسرار والتي كان يرجع إليها في كل أوقاته وكانت تنصحه وتقدم له نصائح في مختلف الأمور وكان أول من اتصل بها عندما تهب في قضيه اغتصاب مؤخرا.

 

العلاكي تعتبر من سيده أعمال ولديها بعض المحلات والمطاعم التي تمتلكها وهي من مراكش وكانت تعتبر الصديق المقرب للفنان المغربي.

وكانت في الأيام الماضية هي الصديق المقربة له هي التي يرجع إليها في كل أموره وكانت تعتبر من أهم أقارب وأصدقائه وكل شيء في حياته إلى أن فاجأ الجميع وأعلن اليوم عن زواجه منها.

 

وكان زواج سعد لمجرد المطرب المغربي المعروف خبر سعيد للجميع بدلا من هذه الأخبار التي كان يسمعون عنها وتمنون ان يكون هذا الزواج نهاية لعمليات الاغتصاب الآن استقرار والآن أصبح له منزل وأسره وزوجه وجميع كانوا يعرفون قصه الصداقة بينه وبين غيثه العلاكي اليوم أصبحت زوجته وأصبحت كل شيء في حياتي.

 

يا سعد لمجرد برغم ما طلعوا من أخبار عن الاغتصاب هنا هناك لكنه مطرب معروف وشهير على مستوى العالم العربي وقدم أغاني كثيرة يحفظها الجمهور العربي له عن ظهر قلب وهو مطرب محبوب أستاذه كل ظروفه صعبه ومنحته بسلام وكانت غيثه التي وقفت بجانبه وسندته في كل ظروف حيات.

 

 

وعندما يرتبط بها اليوم وعندما يصبح هذا الارتباط وسيق ويعتبر زواج رسمي تكون الحياة أمامه في المستقبل الحياة جميله حياه ممتعه حياه مدهشه حيث أنها ستكون بجانبه في كل ظروف حياته المختلفة وسوف ترتب له هذه الأمور وسوف يكون بداية انطلاقه جديدة لسعد المجرد في مجال الفن وجمال وسحر.

 

زوجه سعد المجرد غير سعد العلي أكيد تتميز بالهدوء تتميز بالجمال تتميز به اتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب تتميز بينها تدير الأمور حياتيه بشكل راقي وهي سيده أعمال معروفه وتمتلك المحلات وتمتلك المطاعم في مراكش وفي بعض الدول الأخرى وهي من الشهيرات على مستوى العالم العربي ولوم زواجها من صديقه الذي اصبح حبيبها وأصبح زوجها وسوف تكون انطلاقه جديدة لهما.

 

تناولت العديد من الصحف والمجلات والمواقع المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج سعد المجرد من غيثة العلاكي وكان مجموعه منشطات قد تقدموا له بخالص التهاني لهذا الدواجن السعيد واصدق الأماني وتمنون له حياه مستقبليه رائعة مع زوجته الجديدة وجميع بدوي يقدمون له الورود والكلمات الحلوة الجميلة.

 

وكان إعلان سعد المجرد اليوم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام كان مفاجئه للجميع حيث هو اليوم مساء السبت الذين يحدثكم فيه الآن كان يوم جديد وقال فيه على صفحته بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمه إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون صدق الله العظيم وبهذه الكلمات فهي المتابعون انه قد تزوج.

 

وبعد أن كتب هذه الآيات عاد ليطلب من الجميع

وكان يقطع الله سبحانه وتعالى نوافقه في المرحلة القادمة وفرح الجمهور بعد الزواج وعلقت تعليقات مباشره بالخير له وأتمنى له السعادة مع زوجته سعيدة.

 

زواج سعد المجرد اليوم كان مفاجئه وزوجي سعد المجرد لم تكن مفاجئه لان جميع تقع وان يتزوج من غيث العلاكي وبالفعل أصبحت زوجته وبالفعل أصبح الاثنين في قفص السعادة يبحثون عن السعادة والرضا ويقضون شهر العسل ما بين المحبين.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم تقيل الشامل وكامل عن زواج سعد المجرد من غيث العلاكي .

قد يهمك أيضا

سعد لمجرد وشبح السجن يعود من جديد بعد فتح ملف قضية الاغتصاب

 

اترك تعليقاً