الأربعاء | 2024.04.24 | 12:20 م
فضيحة خضر رسلان

فضيحة خضر رسلان والفيديو الذي تسبب في فضيحته وانتشار الفيديو

فضيحة خضر رسلان والفيديو الذي تسبب في فضيحته وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث ان هذه الأشياء المخله بالآداب تجد رجا كثيرا وكانت قد ظهرت ضمن ترندات ومؤشرات جوجل اليوم فضيحة خضر الإسلام فما هي تلك الفضيحة وما هي الأمور التي.

والحقيقة ان هناك العديد من الفيديوهات المنتشرة في هذه الأيام حوالين أسماء مشهورة ومعروفه هذه الفيديوهات تحمل يعني عناوين عن الفضيحة وفضائح واشياء اخرى ونحن نريد ان نستفسر عن لماذا.

وابحث في مختلف العالم العربي في لبنان عن فضيحة خضر رسلان المصور الجنسي يريدون أن يشاهدها ونحن لا نريد ان نشر فيديو ولا نساعد على الفضيحة لان ليس في الدعاية يحمل اسم أبدا الوطن لبنان يعني.

نحن لا نريد فضائح ولا نشر الفيديوهات حرصا على ذوقك العام وحرصا على سمعه هذا الرجل لكن نتحدث مثلنا مثل أي صحافه محترمه عن لماذا المشاهير يقومون بنشر فيديوهات لا أخلاقيه فيديوهات جنسيه وهذه الفيديوهات.

 

لذلك نحن لا نساهم في نشر الفضيحة ولكن تحدثت عن الفضائح الوهمية والفضائح الغير حياتيه التي تصرف من على المكتب ونتمنى ان يتم الحد من هذه الظاهرة والركوع في جانبه.

 

وبحثنا عن الفيديو الخاص بـ فضيحة خضر رسلان المصور الجنسي اللبناني فلم نجد أي فيديوهات والموضوع ما هو مجرد فرقعات علي مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أي أساس من الصحة.

شاهد مقطع فيديو فضيحة خالد حرية كامل قبل الحذف الآن

اترك تعليقاً