فولفسبورغ ضد البايرن
فولفسبورغ ضد البايرن

فولفسبورغ ضد البايرن قمة الدوري الالماني اليوم السبت .. توقيت المباراة

فولفسبورغ ضد البايرن في قمة الدوري الألماني مباراة نارية وحماسية ينتظرها جميع العشاق من كافة أنحاء العالم للساحرة المستديرة في مباراة هامة جدا بين فريقين أقوياء جدا في بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2021.

حيث أن هذه المواجهة سوف تكون مهمة جدلا بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعون إلى تحقيق الفوز المهم جدا الذي سيساعد كلاهم على تحسين مستواهم بشكل كبير في ترتيب بطولة الدوري الألماني.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيكو بلباو في نهائي كاس ملك أسبانيا والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى بكل قوة خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز الذي سيعطي للفريق إمكانية الحفاظ على صدارته في البطولة حاليا من اجل التمكن من مواصلة مشوار حصد اللقب هذا الموسم.

ويشار إلى أن آخر مباراة لنادي بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني كان قد تعادل فيها ليصل عدد نقاطه إلى النقطة 65 ولكن يظل في صدارة ترتيب البطولة.

ولكن النادي يسعى إلى استعادة الانتصارات مجددا والتركيز على هذه البطولة هذا الموسم خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 أمام نادي باريس سان جيرمان.

الذي فاز عليه في أرضه بنتيجة 2-3 وفاز البايرن على ارض بي اس حي بنتيجة 0-1 ليصعد باريس سان جيرمان، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم في تمام الساعة 3:30 من مساء اليوم السبت 17 ابريل 2021.

اترك تعليقاً