اغنية قلبي حبك جدا
اغنية قلبي حبك جدا

فيديو اغنية قلبي حبك جدا محمد حماقي

فيديو اغنية قلبي حبك جدا محمد حماقي ننشر لكم الفيديو الخهاص باغنية محمد حماقي الجديدة التي كتبها الشاعر المعروف امير طعيمة وحققت نجاحات كبيرة جدا علي الساحة منذ ان تم نشرها تخطت المليون ونصف مشاهدة لحد الان .

 

الاغنية كلماتها جميلة والحانها اجمل وسهلة وسلسة وهذا مايطلبه الجمهور الان كلمات تعبر عن  الجميع حيث يقول الشاعر الامير طعيمة في مطلع الاغنية . انا قلبي داب .. قلبي داب وانت مين ، غير كل الناس ايش جاب لجاب ، قولي جيت منين .

اغنية قلبي حبك جدا

ويستخدم الشاعر في كلماته مفردات حياتيه يعيشها المجتمع وعلي لسان العامة ” ايش جاب لجاب ” هذه الجملة التي يرددها الجميع في لحظات المقارنة بين احد واخر . ولو تعمقنا في كلمات الاغنية نجد ان معظمها من الكلمات التي نستخدمها ” الموضوع خلصان ” ” هاتجنن عليك ” ومن قبلها ” انت ليه قلقان ” .

محمد حماقي

وقد نجح الشاعر في تطعيم اغنيته بتلك المفردالت التي اضافت كثيرا للاغنية ولابد ان تعبر الاغنية عن لسان حال المجتمع الذي نعيش فيها ، ومن قبل كانت الاغنية صاحبة رسالة للمجتمع ، وتعاج قضاياه .

كل التحية لمحمد حماقي الفنان الشعبي الجميل والشعبي هنا تعني ان له شعبية كبيرة وللشاعر الامير طعيمة صاحب الباع الكبير في مجال كلمات الاغاني الناجحة .

والان نترككم مع الاغنية لتستمتعوا بها اكثر .

فيديو اغنية قلبي حبك جدا

قد يهمك أيضا

كلمات اغنية اسمع يا روح الروح حمادة هلال| بص شوف هقولك ايه | كاملة ومكتوبة

كلمات اغنية بخاف (فكرك قلبي حنون) علي قدورة مكتوبة كاملة

كلمات اغنية سوابق مقطع رخصتي مكتوبة كاملة 2021 الترند الجديد

 

اترك تعليقاً