مستنيك ف الاخرة يا ظالم
مستنيك ف الاخرة يا ظالم

فيديو الشاب المنتحر على فيسبوك كامل لأول مرة (مستنيك ف الاخرة يا ظالم)

فيديو الشاب المنتحر ، الفيديو الذي أثار حالة من الجدل الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الساعات القليلة الماضية وأدى إلى تصدر وسم فيديو الشاب الذي انتحر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وذلك بعد أن تداول الآلاف من مستخدمي تطبيقات ومواقع التواصل المتنوعة مقطع فيديو يوثق لحظة انتحار شاب مصري أمام الكاميرات في فيديو بث مباشر على حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وقد تحدث هذا الشاب من خلال الفيديو وتحدث عن بعض الأمور الغامضة التي أثارت اهتمام الجميع وأدت إلى رغبة الجميع بمعرفة تفاصيل الواقعة والسبب الذي أدى إلى انتحار الشاب بهذه الطريقة البشعة أمام الكاميرات.

تفاصيل وقصة الواقعة

https://youtu.be/k5rWHdYCXnY

ويشار إلى أن تفاصيل هذه الواقعة تروي إلى إقدام إحدى الشباب مجهولي الهوية من محافظة البحيرة بجمهورية مصر العربية على الانتحار في بث مباشر قام بإجرائه على حسابه على فيسبوك من خلال تناول حبوب سامة “حبوب حفظ الغلال” أمام الكاميرات.

قد يهمك أيضا: شاهد الآن فيديو محمد رمضان الجديد مع هندية في وضع مخل | كامل

وما أثار الجدل بشكل واسع أن هذا الشاب قبل الانتحار وجه رسالة إلى احد الأشخاص قائلا “مستنيك في الآخرة يا ظالم”، كما أكد أن هناك أفراد من عائلته يتهمونه باتهامات كاذبة وانه يتعرض للظلم من اقرب الأشخاص إليه.

فيديو الشاب المنتحر كامل

https://youtu.be/vgMouHPCFQA

كما أوضح أن واحدا من أفراد عائلته وجه له اتهامات جارحة للغاية وهي اتهامات تصوير الزوجة، حيث اتهمه فرد من عائلته بتصوير زوجته وفقا لما ذكره الشاب في “البث الأخير” على فيسبوك.

كما قال أيضا انه سوف يقوم بإراحة كل العائلة منه بسبب نظرتهم السيئة له وانه سيترك لهم الدنيا بما فيها لكي ينتهي الأمر ويكفون عن الاتهامات الخادشة والمسيئة له.

طالع أيضا: شاهد فيديو الجندي الذي انتحر في الجزائر برشاش آلي اليوم كامل .. الفيديو الأصلي

وقد تناول الشاب تلك الحبوب السامة وفور إبلاغ أهله بالواقعة أسرعوا على الفور بنقله إلى اقرب مستشفى بها قسم سموم لإنقاذه وعلاجه من محاولة الانتحار هذه.

ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل بعد نقل الأخير إلى المستشفى وتلفظه آخر أنفاسه هناك لتصعد روحه إلى سماء المولى عز وجل.

اترك تعليقاً