فيديو الولد والبنت علي الكوبري كامل
فيديو الولد والبنت علي الكوبري كامل

فيديو الولد والبنت علي الكوبري كامل +18 | شاهد المقطع الأصلي الآن قبل الحذف

فيديو الولد والبنت علي الكوبري كامل +18 ، واقعة جديدة تهز الأرجاء وتثير ضجة كبيرة بين المتابعين وعلى مستوى الرأي العام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الأخيرة.

وقد شهد على تلك الواقعة كوبري روض الفجر الواقع في محافظة القاهرة بمصر، حيث أثار مقطع فيديو التقطته عدسات كاميرات احد المصادر المجهولة أعلى كوبري روض الفجر.

قصة الواقعة المثيرة بالتفصيل

لحظة اعتداء شاب يبلغ من العمر 18 على فتاة تكبره بسنة (19 عام) أثناء جلوسها لانتظار المواصلات على كوبري روض الفجر،.

قد تم مشاركة الفيديو وتداوله بشكل مكثف على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر وأثار الأمر حالة من الغضب والجدل الكبير بين الجميع.

وجدير بالذكر أن الشاب والفتاة يدرسان ثانوية عامة، وقد تمت عملية الاعتداء بعد أن حاول الشاب الجلوس بجانب الفتاة التي كانت تنتظر مواصلاتها للعودة إلى المنزل.

فيديو الولد والبنت علي الكوبري كامل +18

من ثم حاول بشكل مفاجئ الاعتداء عليها والأمر الغريب والمثير بشكل اكبر هو تقبل الفتاة للموضوع وتركته تماما بل وكانت تستجيب للعملية وكأنها ترغب في ذلك.

ليتم بعد التحريات اكتشاف أن الثنائي في علاقة عاطفية وان كلاهما يدرسان في نفس المدرسة وبينهما علاقة منذ فترة، ولم يبالي الشاب ولا الفتاة بموقعهما ولا بالعابرين على الطريق.

ولا بالسيارات غفيرة العدد ولا بالأشخاص من حولهم ومارسوا فعلتهم أمام الجميع وفي الطريق العام دون أي مبالاة بالعواقب والنتائج.

نتائج الفعل الفاضح على كوبري روض الفجر!

وكانت النتائج هي انه تم تصويرهما سويا وانتشر الفيديو ليصبح فضيحة عارمة أثارت الجدل والغضب والحزن أيضا نظرا لكون الموقف لا يليق بشرف ونزاهة وتحضر المجتمع المصري الراقي.

بين كل المتابعين سواء في مصر أو في جميع أنحاء العالم العربي، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير الفيديو الكامل الذي يثق هذه الفضيحة المثيرة بشكل كامل ومفصل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً