فيديو طلال ابو غزاله
فيديو طلال ابو غزاله

فيديو طلال ابو غزاله المسرب قبل الحذف فضيحة جديدة تهز المجتمع الاردني

فيديو طلال ابو غزاله المسرب قبل الحذف فضيحة جديدة تهز المجتمع الاردني وانتشار أخبار في جميع المواقع عن هذا الفيديو الذي أصبح محل جدل حوالين الشخصية المعروفة وعضو مجلس النواب  الأردني طلال أبو غزاله.

فيديو طلال ابو غزاله المسرب

كانت العديد من القنوات المختلفة والعديد من المواقع والمدونات قد نشرت عن فيديو مخل بالآداب ل طلال ابو غزاله و هذا الفيديو يقال انه مع سيده غير معروفه ويقال أيضا في بعض القنوات أن هذه ألسيده أقامت دعوى ضد طلال أبو غزاله الحقيقة ان هذا الموضوع اثار جدل كبير حول شخصيه أردنيه عامه سوف نوضح لكم كل الأمور..

 

في البداية لابد أن نعرف أن اطلع بوده لا هو من مواليد شهر ابريل عام 1938 وهو مولود في يوم 22 ابريل وهو رئيس مجموعه طلال أبو غزاله الدولية رجل أعمال أردني ناجح ومعروف هو صاحب مجموعه شركات كبيره في الأردن وله العديد من المشاريع الأخرى التي تساهم في خدمات اجتماعيه في المملكة الأردنية وهم الرجالات الاعمال الناجحين جدا و يشار إليه بالبنان في المملكة الاردنية الهاشمية.

 

والحقيقة ان كل إنسان ناجح تجد خلفه أعداء النجاح يحاولون ان يشوهون صورته والرجل رجل عالم رجل أعمال رجل سياسي رجل دولة ولا غبار عليه ولا توجد اى شبهات كل ما هنالك أردنا ان نوضح لكم التطبيقات التي تتمحور حول هذا الرجل وهو غير بطارد في أي شيء ولا يوجد أي شيء له ولا يوجد حوله اى شبهات لكن ماء كثير ما هو إلا مجموعه من أعداء النجاح يحاولون التشويش صورته وليس صورته فقط ولكن صوره كل إنسان ناجح في الحياة .

 

وكل إنسان منا معرض لمثل هذه الحملة الشنعاء وعلى طلال أبو غزاله لان يفرح لأنه برغم ان محاوله لتشفيه سمعته ولكن وناجح وهو حاصل على العديد من الشهادات والأوسمة وهو له أيضا الرياض في مختلفة في مجالس إدارة وهو من مواليد 22 ابريل 1938 وكان خفض بعد ان كبرت فلسطين قد انتقل بعد نجحت في فلسطين في عام 1948 انتقل إلى الغازية اللبنانية قرية الريادية وتبعد حوالي ربع ساعة عن صيدا هي مدينه سياحية لبنانيه معروفه واكمل تعليمه هناك .

 

تعلم في المدرسة الابتدائية بصيده و حاصل على ثانوية أيضا بيضاء وبعد ذلك التحق بالجامعة الأمريكية في بيروت طبعا تخرج بنها وحصل على منح دراسية لتقبل تعليمه واعمل أيضا مترجم ومعلم وحصل على ضاعت بعد ذلك عامل في احدى الشركات كمترجم ومشتاق في عام 1969 وبعد ذلك فما خطاب عن الملكية الفكرية تايم وورنر في سان فرانسيسكو اذهب للعمل هناك في مجال المحاسبة.

من هو طلال ابو غزالة

 

وهي كما ذكرت صفحته الرسمية على الموسوعة الحرة ويكيبيديا يعمل 270000 شركتين ومنهم شركه تايجر وشفت اجيب كاسكو شركه طلال أبو غزاله و ابو غزاله للملكية الفكرية اجيب واختصت شركات الاولى في المحاسبة و ثانيه في الملكية الفكرية وأسس مجموعه 140 شركه الخدمات المهنية متخصصة في مجالات مختلفة ومتنوعة من الاستشارات و في الخدمات القانونيه و تقنيه المعلومات و هذه الشركات ساهمت حسام كبيره جدا في إنعاش الحركة التقنية و وكانت من أكثر الشركات نجاحا وخبره ودراية.

 

قصه نجاح كبيره وفريدة في تأسيس الشركات وتنظيم منظمات عالميه وكان قد اصدر الأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون قام بتعيين الأستاذ طلال أبو غزاله كنائب رئيس الاتفاق العالمي خلال الاجتماع الثاني وعقد في الأمم المتحدة في نيويورك وذلك في عام 2007 منظمه الأمم المتحدة طلال ابو غزاله رئيس الائتلاف العالمي لتقدير المعلومات في عام 2010 تم تعيين عضو مجلس الأعيان الأردني في أكتوبر عام 2011.

 

إن صفحات هذا الرجل مشرفه جدا صفحات نجاح جدا وهو من الشخصيات العامة على مستوى العالم العربي وهو فخر لكل عربي وكل أردني وكل فلسطين وكل مصر وكل لبناني طلب هذه الشخصية نجاحا نحن نكتب عنه ولا نعرفه ولكن صفحاته البيضاء وصفحاته التي سجلت في تاريخ العمل التقني والعمل الملكية الفكرية والعمل السياسي والعمل الاجتماعي والإعلامي .

وكانت محركات البحث قد سجلت كلمات بحث كثيرة جدا عن هذا الموضوع وننشر لكم بعض منها

 

طلال ابو غزالة
طلال ابو غزالة ويكيبيديا
فضيحة طلال ابو غزالة
فيديو طلال ابو غزالة
من هو طلال ابو غزالة
فيديو طلال ابو غزالة الاصلي
الفيديو الكامل لـ طلال ابو غزالة
تحميل فيديو طلال ابو غزالة
البحث عن فيديو طلال ابو غزالة

الشخصيات على مستوى العالم العربى و قد يكونوا الذين حاولوا أن يشوهوا سمعته قد أفادوه كثيرا حتى نكتب عنه ونتحدث عنه ندعي له بدوام الصحة والعافية وندعو له من الدواب النجاح وندعو له ان يخرج ويكذب مثل هذه البيانات مثل هذه الفيديوهات الملفقة ويتحدث في بيان عن ملابسات مثل هذه المكايدات وعن أعداء النجاح الذين يحاولون تشويه سمعته وهي مثل الذهب الناصع .

 

تحية لهذا الرجل الناجح ونقول له نحن فخورين بك وبتاريخك النضالي الكبير .

قد يهمك أيضا

فيديو ضرب محمود عبد العزيز الورفلي في طرابلس اليوم كامل

كل التوفيق لـ طلال ابو غزالة والدعوات المخلصة من القلب ان يوفقه الله وان يبارك في عمره وصحته لما قدمه من انجازات عظيمة لبلده ولوطنه المحب له والمخلص له مدي الحياة والي هنا نكون قد قدمنا لكم الحقيقة الكاملة عن  فيديو طلال ابو غزالة .

اترك تعليقاً