فيديو عنتيل اتحاد الكره النسائية

فيديو عنتيل اتحاد الكره النسائية  مع احدي اللاعبات  فيديو 43 دقيقه اباحي تفاصيل الكاملة والفيديو يشاهد الآن

فيديو عنتيل اتحاد الكره النسائية  مع احدي اللاعبات  فيديو 43 دقيقه اباحي تفاصيل الكاملة والفيديو يشاهد الآن

شاهد فيديو عنتيل الاتحاد الكره الجديد ومدته 43 دقيقه مع إحدى لاعبات الكره النسائية والفيديو الذي انتشر انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عنه العديد من الكتاب واليوم تم اقاله عنتيل الاتحاد الكره من منصبه بسبب هذا الفيديو وبدأت المواقع تنقل الفيديو وتنقل الأحاديث مع زوجانا احمد لعبت كره القدم اتحاد الكره المصري التي تورطت مع هذا الرجل كامل خالد كامل وصاحب منصب مهم في اتحاد الكره.

 

وابو بمجرد نشر الفيديو مجرد نشر الأخبار تم أقاله كامل خالد من منصبه وجري التحقيقات حول الفيديو الاباحي الذي تم تسجيله ولمده 43 دقيقه الذي قام زوجها احمد برفع قضيه رسميه في النيابة العامة وتم القبض عليهما وجري التحقيق حول الواقعه التي اهتزت لها عرش السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم .

وننشر لكم التفاصيل الكاملة حول القضية التي يتحدث عنها معظم رواد استشهاد ميديا اليوم وهو بخصوص الفيديو الفيديو الاباحي بين لاعبه كره الكره النسائية في اتحاد الكره وبين كامل احمد كامل خالد الرجل.

وكان زوجه هنا احمد قد نما إلى علمه أن زوجته على علاقة محرمه مع رئيس اتحاد الكره النسائي في علاقة غير شرعيه فعلى الفور قام بإبلاغ النيابة العامة وكانت قد وصلت إليها التفاصيل الكاملة حول الواقعة والفيديو الذي مدته 43 دقيقه وهناك حوار بينه وبين المحامي الخاص به من اجل لان يرفع قضيه لحفظ حقوقه واثبات الواقعة.

 

الفيديو انتشر عند شعر كبير جدا وأصبح لا حديث لرواد الشال ميديا إلا عن هذا الفيديو الاباحي الذي دار بين لاعبة كره نسائيه وبين خالد كامل خالد هذا الرجل الذي يعتبر من في عمر هذا الموضوع.

 

ونحن ننشر مثل باقي المواقع كل تفاصيل الكاميرا حول عنتيل اتحاد الكره الجديد وقد اشتهر بهذا الاسم بعد أن تم إقالته رسميا من منصبه وجاري تحقيق في الواقعة مع مسئول اتحاد الكره النسائي في مصر خالد كامل ولعيبه اتحاد الكره هنا احمد التي اتهمها زوجها بقضية زنا معه.

 

قد يهمك أيضا

فيديو فضيحة هناء الشناوي الاباحي المسرب

اترك تعليقاً