فيديو مستشفي قويسنا
فيديو مستشفي قويسنا

فيديو مستشفي قويسنا | الاعتداء على الممرضات بالضرب | شاهد

فيديو مستشفي قويسنا ، المقطع الذي أثار حالة من الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وذلك بعد أن نشر احد الرواد مقطع فيديو يوثق لحظة الاعتداء على ممرضات وعاملات مستشفى قويسنا المركزي بشكل غريب ومفاجئ من قبل عدة أشخاص مجهولي الهوية.

وأثار الأمر جدلا كبيرا وغضب عارم عم على السوشيال ميديا وأدى إلى تصدر وسم فيديو مستشفى قويسنا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة مؤخرا.

تفاصيل الواقعة

على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في معرفة تفاصيل الواقعة والسبب الذي جعل هؤلاء الأشخاص يعتدون على الممرضات بهذه الطريقة.

الطريقة البشعة والغريبة والغير ملائمة تماما لعادات وتقاليد المجتمع المصري المتحضر والشريف والنزيه في كل تعاملاته على مدار التاريخ دون أدنى شك.

فيديو مستشفي قويسنا

فقد تخلى هؤلاء على تلك المبادئ ولم يبالوا بأي شيء بل لم يروا أمامهم سوى قيامهم بالاعتداء على الممرضات والعاملات في مستشفى قويسنا المركزي بطريقة همجية ووحشية.

وقد أسفرت الواقعة عن إصابة بعض العاملات والممرضات في المستشفى إصابات خطيرة ولم يتم تشخيص حالاتهم حتى الآن، ولكن بعض التقارير أفادت بوجود كسر في عظام ثلاث عاملات.

نتائج الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا

إضافة إلى إصابة 5 ممرضات بجروح خطيرة وكسور أيضا، كما توجد أنباء أن واحدة منهن كانت “حامل” ولكن اثر الاعتداء تعرضت للإجهاض وكان هناك نزيف.

وقد عملت الجهات الأمنية على اللجوء إلى القيادات العلية وقوات الشرطة المركزية في قويسنا وتم إجراء اتصالات طارئة لأعلى الجهات في وزارة الصحة من قبل مدير المستشفى، وفي انتظار باقي التفاصيل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً