مقتل يزيد الشامان
مقتل يزيد الشامان

فيديو مقتل يزيد الشامان في تبوك بالسعودية كامل وتفاصيل الواقعة

انتشر مقطع فيديو مقتل يزيد الشامان في تبوك بالمملكة العربية السعودية بشكل مكثف في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين الآلاف من المستخدمين.

وذلك بعد أن نشر احد الرواد على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “تويتر” مقطع فيديو مثير يوثق لحظة إطلاق النار من قبل مواطن في مدينة تبوك على مواطن آخر داخل سيارته.

يزيد الشامان ومقتله في تبوك اليوم

وانتشر الفيديو بشكل واسع ليس في المملكة فحسب بل في العديد من بلدان العالم العربي أيضا، وذلك نظرا لبشاعة الموقف والطريقة التي كان يطلق بها المواطن النار على الشاب الآخر بشكل مروع.

قد يهمك أيضا: تفاصيل مقتل مصطفى بركة اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وبعد البحث في تفاصيل هذه الواقعة اتضح أن الشاب الذي قتل يدعى يزيد الشامان وهو مواطن سعودي، وقد فوجئ احد المارين في مدخل 2 بمدينة تبوك السعودية بهذا المشهد الصعب.

فيديو مقتل يزيد الشامان في تبوك كامل

https://twitter.com/EmanSal11848242/status/1569436388252319744?s=20&t=EZ7tEjouw3al6cL2x_qncw

وقام على الفور بإبلاغ قوات الشرطة السعودية للتحرك بسرعة في هذا الأمر والقبض على القاتل الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

طالع أيضا: تفاصيل مقتل ايمن الظواهري زعيم القاعدة التنظيمية اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

ويشار إلى أن هذه الواقعة قد شهدتها المملكة مساء الأمس الاثنين 13 سبتمبر 2022 والموافق لتاريخ يوم 16 صفر 1444 هجريا، ولكن انتشر المقطع اليوم.

تفاصيل واقعة مقتل يزيد الشامان بالسعودية

ولم يتم الكشف حتى الآن عن آخر أنباء البحث في هذه القضية وهل تم القبض على الجاني أم لا، ولكن آخر ما تم التوصل إليه انه قد وقع نتيجة لهذا الحادث ضحية وهو الشاب يزيد الشامان ونتجت إصابة احد المارين أيضا.

قد تشاهد أيضا: لحظة مقتل صيدلي مصري في سكاكا برصاصتين على يد سيدة سعودية اليوم | تفاصيل

وطالب المغردون على تويتر من الشرطة السعودية بتكثيف المجهودات في البحث عن الجاني في هذه القضية المثيرة والبشعة بكل تأكيد ومعاقبته عقابً شديد على ما فعله.

اترك تعليقاً