ابراهيم السهيمي
ابراهيم السهيمي

فيديو.. وفاة ابراهيم السهيمي في حادث مروع في السعودية (شاهد)

خطف الموت، الشاب الخلوق، ابراهيم محمد السهيمي، الذي اشتهر مع لفيف من الشبان، الذين عُرفوا بالمجموعة الممتعة، ومن ضمنهم المدون “ثنينان خالد”.

ونعى ثنينان خالد، المدون وصانع المحتوى السعودي، صديقه في المجموعة الشبابية التي قدمت فلوقات عدة من كندا، ولقت تفاعلاً ومشاهدات واسعة. حيث شارك متابعيه عبر سناب شات وانستقرام، الخبر الذي أثار فاجعة آلاف المعجبين والمتابعين له عبر وسائل السوشيال ميديا.

ثنينان خالدينعي صديقه
إبراهيم السهيمي
عبر حساباته
الشخصية اليوم
ثنينان خالد ينعي صديقه إبراهيم السهيمي عبر حساباته الشخصية اليوم

توفي بعد زواجه بعامين

وعبر الكثيرون، عن صدمتهم من تداول خبر وفاة ابراهيم محمد السهيمي، مؤكدين أنه كان شخصية محترمة جداً، ويتمتع بأخلاق عالية. داعين المولى عز وجل بأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وخاصةً زوجته وأبنته، حيث توفي بعد مرور سنيتين على الاحتفال بعرسه.

سبب وفاته

وكشف ثنينان خالد، من خلال نعيه لصديقه ابراهيم محمد السهيمي، أنه توفي نتيجة حادث مروري في منطقة مكة المكرمة، وأعلن الخبر صباح اليوم، الخميس 28 سبتمبر 2023.

عرس ابراهيم محمد السهيمي

ولم يكشف ثنينان عن موعد الجنازة أو أي تفاصيل أخرى. وكان الأخير في يناير 2021، احتفل وأصدقائه بحفل زفاف إبراهيم السهيمي، وحرص على مشاركة المتابعين فيديو يكشف عن كواليس الزفاف من خلال قناته الرسمية في يوتيوب.

ويجدر الذكر أن، ابراهيم محمد السهيمي، لم يكن شخصية مشهورة كثيراً، بينما كان صديقاً وفياً ورفيق درب لمجموعته. اشتهر بفضل الفيديوهات التي ترصد يومياته وزملائه في كندا خلال فترة معيشية هناك على خلفية الدراسة. وسرعان ما لقت فيديوهاته تداولاً كبيراً، وحصد شعبية جارفة من خلالها.

اجتمعوا على زواجه وغدا يجتمعون من اجل دفنه

وتباينت ردود الأفعال، على خبر وفاة السهيمي، وننقل لكم أبرز التعليقات ضمن هاشتاج #ابراهيم_السهيمي.

ونعاه أبو فهد معلقاً: “تفرقوا بسبب بعثتهم واجتمعوا على زواجه وغدا يجتمعون من اجل دفنه. الله يغفر له ويرحمه ويجمعنا معه في اعلي جناته”.

وقال آخر: “ابراهيم السهيمي اللي كان يطلع مع ثنيان خالد ، توفى اليوم وانتقل إلي رحمة الله اثر حادث في مكة دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”. وغيرها من التعليقات التي تطالب بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.

اترك تعليقاً