فيلم اميرة صبا مبارك egybest كامل HD بدون إعلانات

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة فيلم اميرة صبا مبارك egybest كامل ومجاني أونلاين بجودة HD. حيث لقي هذا العمل السينمائي الأردني جدلاً كبيراً علي السوشيال ميديا خاصةً تويتر و انستقرام.

أبطال فيلم أميرة الأردني

يبحث الآلاف من الأشخاص عن من هم أبطال فيلم أميرة الأردني عقب تصدره التريند خلال الـ24 الأخيرة علي مستوى الدول العربية، بعدما زعم المستخدمون احتواء العمل علي مشاهد لا تليق بالمجتمع العربي بشكل عام. وإليكم ممثلين الفيلم:

الممثلة الأردنية تارا عبود في دور بطلة الفيلم “أميرة”. والنجمة المتألقة صبا مبارك في دور ثاني، وغيرهم من النجوم. والفيلم إنتاج مشترك بين مجموعة من الأشخاص علي رأسهم الداعية المصري معز مسعود زوج حلا شيخة.

قصة الفيلم

من ضمن أسباب منع عرض الفيلم في المملكة الهاشمية هو قصته وكذلك بعض المشاهد به التي يصفها البعض بأنها تخدم الشأن الإسرائيلي.

وتدور أحداث العمل حول الإثارة والتشويق، ويحكي عن أميرة بطلة الفيلم التي تدخل في قضايا ساخنة في طفولتها فبعد ولادتها يعترف لها والدها أنوار أنها ليست أبنته بعدما أكد أنه عقيم. وفي المقابل تذهب أميرة للبحث عن هويتها الحقيقية.

فيلم اميرة صبا مبارك egybest

يرغب العديد في التعرف علي طريقة وإمكانية مشاهدة فيلم أميرة بطولة النجمة صبا مبارك و تارا عبود حيث لم يتم عرض الفيلم تلفزيونيًا حتى الآن، فيما تم عرضه واعتمادها في احدي المهرجانات العالمية.

ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في السينمات قريبًا ولكن سيكون غير متوفر بالأردن بعد تقييد عرضه هناك.

في المقابل لم ينشر الفيلم علي أي من المنصات الإلكترونية المعروفة منها لازورا أو اكوام أو ايجي بست أو برستيج أو ماي سيما كونه لا يزال غير متوفرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: