نورهان حفظي وعامل النظافة

قصة نورهان حفظي وعامل النظافة

قصة نورهان حفظي وعامل النظافة ، وعن  الجانب الانساني الذي جمع بين الفنانة نورهان حفظي ومحمد عامل النظافة الذي يقال انه تم طرده من اللوكيشن الفيلم وإنها لما تكن تريد ان تظهر بالإعلام بهذه الصورة وقالت بانها لا تعرف محمد ولكن تعاطفت معه من جانب إنساني وجلست بجواره وردت على جميع أنها لم تبغي أي شيء خلال من خلال الفيديو الذي انتشر بشكل كبير إلا انها تعاطفت معه عندما شاهدته يبكي.

 

وعلقت الفنانة الشابة الإنسانة نورهان حفظي على ما قام به الجمهور بتشبيهه بزوجه احمد الفيشاوي وقالت انها لا أشبه احد والبعض قد علق على ملابس الضيقة وهي كانت تقوم بتصوير احد جديد.

وعلى العموم قال بعض تفهم موقف نورهان حفظي الفنانة الشابة من الشاب محمد الذي تم طرده وقالت انه كان عمل إنساني يواجه والبعض الأخر بدا يعلق تعليقات غير ذلك ولكن في نهاية الأمر نستطيع القول ان الفنانة هي الفنانة محترمه وإنسانه وهذا الموقف زاد من جماليتها أكثر من ما كانت عليه.

 

وكانت القصة بدأت بطرد احد أعمال النظافة من كشري التحرير وكانت هذه الفتاه الفنانة المعروفة قد تعاطفت معه كانت قد ظهرت معه في الفيديو مع عمل النظافة وكان تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المعروف ان نورهان حفظي من الفنانات المصريات الذين لهم حضور فعاله جميع المواقع ولها أيضا على التيك توك متابعين بالملايين ونحكي لكم قصتها مع عامل النظافه.

 

وكانت قد وضحت نورهان الأمر وقالت إنها بذورها مع هذا العام الذي تم طرده من كشري التحرير كانت كل ما هنالك إنها تريد أن تتعطف معه وليس لها أي علاقة به من قريب أو بعيد غير إنها تريد أن تتصور معه وتظهر في الفيديو بشكل التعاطف او معجبة بما حدث قصته فردت ان تبرز هذه الموضوع للعالم حسنا من المشاهير وبما لا شك فيه ان تضامنها وتعاطفها مع محمد عامل النظافة سوف يصير قضيته بشكل كبير.

 

وكانت نورهان حفزي عندما ظهرت في الفيديو مع محمد عم النظافة قد اثار حماس الجميع علي  السوشيال ميديا واهتمام الكثيرين من المشاهير ومن رجال الأعمال ومن المواطن العاديين الجميع يريدون ان يعرفوا ما العلاقة التي تربط بين نورهان حفظيه الفنانة المعروفة بين محمد عامل النظافة والأمر الذي أوضحته بشكل جيد وتفعل جمهور مع الفيديو محمد عامل النظافة مع نورهان حفظي الفنانة الشهيرة المعروف.

 

 

 

قد يهمك أيضا

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ديربي كاونتي والقنوات الناقلة | تفاصيل

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كابيتال ون اليوم والقنوات الناقلة

فيديو و كلمات اغنية طالبك يارب مكتوبة عايض يوسف القرني

طوني الشمري يدخل في سجال مع طالب الشريف في ع السيف بسبب كلمة لاتليق ببرنامج ع السيف

 

اترك تعليقاً