قصة وجدان الغريبي وذو الكفل
قصة وجدان الغريبي وذو الكفل

قصة وجدان الغريبي وذو الكفل آل سعيد | تاليا صاحبة السمو | كافة التفاصيل

قصة وجدان الغريبي وذو الكفل آل سعيد ، القصة التي أثارت الجدل في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل وخارج سلطنة عمان بين الآلاف من الأشخاص.

الراغبين في التعرف على تفاصيل القضية التي تصدرت عناوين محركات البحث في الآونة الأخيرة وأصبح تناقلها يدور على كل لسان في السلطنة.

جاء هذا الأمر بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن قبول القضاء العماني لدعوة مشهورة السناب شات العمانية الشهيرة وجدان الغريبية.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة لي جي هان lee ji han عن عمر يناهز 24 سنة اليوم | لي جي هان ويكيبيديا

والتي كانت قد تقدمت بها منذ فترة لتطالب خلالها بحق ابنتها “تاليا” التي أنجبتها في عامنا الجاري هذا 2022 وتطالب بحق انتمائها للعائلة الملكية.

مدعية أنها ابنة ذو الكفل آل سعيد ابن عم السلطان هيثم بن طارق ال سعيد سلطان عمان، وهو ما أثار اهتمام الجميع وأدى إلى تزايد عمليات البحث.

قصة وجدان الغريبي وذو الكفل آل سعيد

بشكل كبير عن تفاصيل هذه القضية وكيف تم قبول دعوى وجدان بهذه القضية الكبيرة والمثيرة بكل تأكيد، ووفقا للتقارير فان وجدان صرحت.

أنها كانت متزوجة من ذو الكفل آل سعيد نجل ابن عم السلطان هيثم ال سعيد سلطان سلطنة عمان وأنهما انفصلا بعد فترة من الزواج.

طالع أيضا: القصة الكاملة لـ غازي الشراري بالتفاصيل

لتكتشف خلال هذه الفترة أنها حامل وتعلن ذلك على حساباتها على السوشيال ميديا ولكن تختفي بعدها لفترة طويلة، من ثم عادت مجددا بنبأ قبول دعوتها.

وان ابنتها تاليا أصبحت الآن بشكل رسمي من العائلة الملكية التابعة لسلطان عمان، مما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تاليا صاحبة السمو | هل أصبح الأمر رسمي؟!

بمطالبة نجل ذو الكفل آل سعيد بالكشف عن هوية زوجته الحقيقية خاصة بعد أن أعلن القضاء عن ثبوت هذا الأمر رسميا.

ولهذا فان الأمر قد أدى إلى تصدر وسم قصة وجدان الغريبي وذو الكفل آل سعيد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة بين الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تشاهد أيضا: كم عمر هيفاء وهبي الحقيقي ويكيبيديا | فيديو هيفاء وهبي بدون مكياج

والمستخدمين على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، والذين يرغبون في التعرف على تفاصيل هذه الواقعة، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بشكل كامل ومفصل بالفعل.

اترك تعليقاً