قناة النبأ الليبية بث مباشر
قناة النبأ الليبية بث مباشر

قناة النبأ الليبية بث مباشر live الآن جميع مباريات كاس أمم إفريقيا بجودة عالية

قناة النبأ الليبية بث مباشر live الآن، أعلنت قناة النبأ الليبية عن نيتها لإذاعة جميع مباريات بطولة كاس أمم إفريقيا في نسختها الحالية لعام 2022 بشكل مجاني على شاشة التلفاز لكل المشاهدين.

ويشار إلى أن الجميع يترقب مباريات كاس أمم إفريقيا القادمة من كافة أنحاء قارة إفريقيا والتي تشهد تنافسا كبيرا هذا الموسم بين كل المنتخبات المشاركة بكل تأكيد كعادتها.

كأس أمم إفريقيا

الأمر الذي يزيد من متعة البطولة ويجعلها على صفيح ساخن من المتعة والإثارة التي تقدمها كل منتخبات البلاد من أنحاء إفريقيا سواء في العالم العربي أو غيرها من كل أنحاء قارة إفريقيا العزيمة بالطبع.

والجدير بالذكر أن منتخب جمهورية مصر العربية لكرة القدم يسعى إلى خوض أول مباراة له في هذه البطولة مساء الغد الثلاثاء 11 يناير 2022 ضد منتخب نيجيريا.

قناة النبأ الليبية بث مباشر

وتم افتتاح كاس أمم إفريقيا بالكاميرون مساء الأمس الأحد 9 يناير 2022 بشكل مميز في دولة الكاميرون التي تستضيف البطولة هذا الموسم أو هذه النسخة.

وتم افتتاح البطولة بأول مباريات منتخب الكاميرون ضد بوركينا فاسو والتي انتهت بفوز مستضيفي البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد.

قناة النبأ الليبية

وتعد قناة النبأ الليبية من أشهر وابرز القنوات العربية المشهورة بالطبع والتي يتابعها الآلاف من الأشخاص من كافة أنحاء العالم وتعمل على بث العديد من المباريات المهمة بمختلف البطولات.

وأعلنت القناة عن بداية إذاعة مباريات كاس أمم إفريقيا بشكل مجاني على شاشة التلفاز المنزلي بكل سهولة لكل من يرغب في مشاهدة البطولة مجانا، وذلك عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة النبأ الليبية نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11096، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي.

وخلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء نوفر لكم تردد القناة على النايل سات بشكل مجاني مع توفير البث المباشر والحي للقناة اون لاين عبر شبكة الانترنت لكل من يرغب في مشاهدة المباراة اون لاين بسهولة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً