كاسياس حارس ريال مدريد
كاسياس حارس ريال مدريد

كاسياس حارس ريال مدريد السابق يعلن عن مثليته وبويول: حان الوقت لنروي قصتنا

صدم كاسياس حارس ريال مدريد السابق جميع متابعيه على تويتر بعد تغريدة مثيرة نشرها الحارس التاريخي لريال مدريد والمنتخب الاسباني ايكر كاسياس يعلن خلالها انه شاذ جنسيا.

وهو ما أثار جدلا واسعا في جميع أنحاء العالم بني الآلاف من محبي ومتابعي كاسياس ومتابعي الساحرة المستديرة من كل الأنحاء عامةً، حيث يعد كاسياس من ابرز واهم اللاعبين المعروفين عالميا والذي صنع تاريخ كبير.

أثناء فترة لعبه لصالح نادي ريال مدريد الاسباني والذي تمكن معه من حصد العديد من البطولات التاريخية المميزة التي لا زال يتذكرها جميع عشاق الميرنجي ومحبي الحارس المميز الأسطورة كاسياس من كل الأنحاء.

بويول وكاسياس | ما القصة؟!

وبعد أن أعلن كاسياس عن مثليته فقد كل تلك المحبة من جماهيره ومحبيه في العالم العربي بشكل عام، كما انخفض عدد المتابعين من عند اللاعب من 12 مليون متابع إلى 9 مليون فقط، والمفاجأة الكبيرة انه مع إعلان كاسياس عن شذوذه.

قد يهمك أيضا: حقيقة انفصال اللاعب محمد عبد المنصف عن زوجته الممثلة لقاء الخميسي

أعلن معه أسطورة نادي برشلونة قائد الدفاع السابق للفريق الكتالوني ولمنتخب اسبانيا أيضا كارلوس بويول عن مثليته هو الآخر بعد أن رد على كاسياس وقال له في التعليقات على تلك التغريدة “حان الوقت لنروي قصتنا يا ايكر”.

كاسياس حارس ريال مدريد يعلن: انا شاذ

ليحذف بعدها كاسياس التغريدة وينشر واحدة أخرى يؤكد خلالها أن حسابه كان مخترق مع تقديم اعتذار لجميع المتابعين وخاصة مجتمع المثلية، والآن لا يعرف احد موقف بويول وهل كان يسخر من التغريدة أم انه أعلن عن مثليته بالفعل.

وهو ما أدى إلى تصدر الواقعة ضمن أهم المواضيع المتداولة والرائجة حاليا على مستوى الساحة في جميع الأنحاء وتصدر اسم الثنائي كاسياس وبويول ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية.

طالع أبضا: موعد مباراة ليفربول القادمة وحقيقة استبعاد صلاح من التشكيل لسوء المستوى | تفاصيل جديدة

على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بين الراغبين في معرفة التفاصيل والتي وفرناها لكم بالفعل قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير بشكل كامل.

اترك تعليقاً