الأهلي

كاس العالم للأندية | الأهلي يسجل الصفقات الجديدة في قائمة الفريق المشاركة في البطولة

أكد الإعلامي الرياضي المصري الشهير “احمد شوبير” من خلال برنامجه الذي يقدمه يوميا ويتابعه الكثيرون برنامج “مع شوبير” الإذاعي مؤخرا.

أن إدارة النادي الأهلي تمكنت من تسجيل صفقات الفريق الجديدة في القائمة الأولية المشاركة في بطولة كاس العالم للأندية 2022.

وقد تحدث شوبير عن تفاصيل تسجيل الصفقات لفريق النادي الأهلي لكرة القدم وكشف عن عدة مفاجآت ستشهدها القائمة.

كما نوه أن القائمة الأولية تم إرسالها قبل أن يجري أي تعديلات عليها وهو الأمر الممكن للفريق في تاريخ يوم 30 يناير 2023.

وحينها يرسل الفريق قائمته النهائية للمشاركة في البطولة، ويشار إلى أن بعثة النادي الأهلي ستسافر إلى المملكة المغربية الهاشمية في تاريخ يوم السبت 28 يناير 2023.

وقد تحدث شوبير أيضا عن تفاصيل ما حدث بشأن انتقال لاعبين من فريق النادي الأهلي لكرة القدم لأي فرق سواء محلية أو خارجية خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أن إدارة النادي الأهلي أغلقت الباب أمام كل اللاعبين بشأن مغادرة الفريق مع تلقي عدد منهم عروض خارجية للانتقال، وهو ما رفضته القلعة الحمراء نهائيا.

نظرا لاحتياج الفريق لجهود كل اللاعبين خلال الفترة القادمة من هذا الموسم في ظل مشاركة الأهلي بعدة بطولات محلية وقارية.

كما كشف عنه تلقي بعض لاعبي القوام الأساسي للفريق مثل (قفشة – اليو ديانج – حسين الشحات) عروض مغرية من بعض الأندية الخارجية والمحلية.

ولكن إدارة الفريق أكدت على كل اللاعبين بضرورة عدم التفاوض مع أي فريق خلال هذه الفترة نظرا لان الفريق مقبل على فترة صعبة وضغط مباريات قوية بمختلف البطولات.

سواء الدوري المحلي أو كاس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا وكاس مصر 2022 وكذلك 2023 أي النسخة القديمة والحالية.

وهو ما لم يعترض عليه أي من اللاعبين وتقبلوا الأمر ببساطة من اجل تقديم كل ما يمكن تقديمه للكيان الأحمر سعيا للتتويج بكل البطولات الممكنة بكل تأكيد.

اترك تعليقاً