مارين الحيمر ويكيبيديا
مارين الحيمر ويكيبيديا

مارين الحيمر ويكيبيديا | كل ما تريد معرفته عنها

مارين الحيمر ويكيبيديا ،  هي عارضة أزياء فرنسية شهيرة، تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة ويتابعها الآلاف من الأشخاص.

إضافة إلى كونها من الشخصيات المعروفة عالميا لمشاركتها في العديد من المسابقات والدورات العالمية في مجال عرض الأزياء وحصولها على العديد من الجوائز.

مارين الحيمر ويكيبيديا

كما أثارت مارين الحيمر جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان إسلامها رسميا، وهو ما أدى إلى تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة صالح الرجيب المخرج الكويتي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

ومارين الحيمر هي عارضة أزياء من أصول مغربية مصرية وتحمل الجنسية الفرنسية، وقد أعلنت بشكل رسمي في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على إحدى منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا عن اعتناقها دين الإسلام.

علاقة مارين الحيمر باللاعب اشرف بن شرقي

وكانت هناك العديد من الشائعات التي تؤكد أن مارين الحيمر مرتبطة باللاعب المغربي الشهير “اشرف بن شرقي” لاعب الزمالك المصري السابق والجزيرة الإماراتي الحالي.

طالع أيضا: سناب فيصل العتيبي المغني السعودي الصغير واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

حيث زعم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن علاقة خطوبة جمعت بينهما من قبل، وبالفعل فانه كانت هناك علاقة غرامية بين الثنائي ولكن لم يتطور الأمر للخطوبة وانفصلا بعد فترة ارتباط لم تستمر كثيرا.

اترك تعليقاً