مازن سعد الناهض
مازن سعد الناهض

مازن سعد الناهض ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

مازن سعد الناهض ويكيبيديا ، وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت، تولى المنصب في تاريخ يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2022 ميلاديا 9 ربيع الأول 1443 هجريا، يعد من ابرز الشخصيات الهامة السياسية في دولة الكويت.

والذي تولى عدة مناصب رفيعة ومميزة طوال مسيرته المهنية، تقلد منصب رئيس مجلس إدارة شركة ايسكو للصناعات في تاريخ يوم 30 ابريل 2021 حتى الآن.

قد تشاهد أيضا: الشيخ أسامة عبد العظيم ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وهو من مواليد دولة الكويت ويحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، والده هو سعد علي الناهض.

والذي ولد في سنة 1935 ميلاديا وتوفى عام 2021 عن عمر يناهز 86 سنة، سبق له وان تقلد منصب رئيس بنك بيت أو “بيتك” للتمويل الكويتي ثم تركه في وقت لاحق.

مازن سعد الناهض ويكيبيديا

إضافة إلى حصوله على عدد بارز من المناصب الرفيعة الأخرى طوال مسيرته المهنية العريقة مثل مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الكويت الوطني.

طالع أيضا: هدى عبدالمحسن الشايجي ويكيبيديا | من هي | كل ما يتعلق بها

تقلد عدة مناصب رفيعة ومميزة زادت من خبراته وكفاءته كرجل سياسي اقتصادي مناسب للتواجد في منصب وزير التجارة والصناعة بالكويت.

ولعل ابرز فتراته التي اثبت فيها كفاءته في العمل في فترة عمله في البنك الكويتي الوطني والذي تقلد فيه أكثر من منصب مميز.

أبرز مناصب مازن سعد الناهض

ولعل أبرزهم (مدير تنفيذي – نائب المدير العام – مساعد المدير العام – المدير العام)، يتولى حاليا منصب الرئاسة التنفيذية لبنك بيتك الكويتي وهو عضو أيضا في مجلس إدارة البنك.

وقد تصدر اسم مازن سعد الناهض ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد تشاهد أيضا: من هي مزنة العذل ويكيبيديا | زوج مزنة العذل

بين آلاف الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بوزير التجارة والصناعة الجديد في الكويت مازن سعد الناهض ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل.

وهو ما وفرناه لكم بالفعل قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً