مانشستر سيتي ضد مانشستر سيتي بث مباشر
مانشستر سيتي ضد مانشستر سيتي بث مباشر

مانشستر سيتي ضد مانشستر سيتي بث مباشر | ديربي مانشستر | الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي ضد مانشستر سيتي بث مباشر ، مباراة قوية تشهدها الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في نسختها الجارية لموسم 2022-2023 الرياضي الجاري في انجلترا.

ويشار إلى أن لقاء اليوم يجمع بين كبيري مانشستر وهما السيتي واليونايتد في قمة الجولة الثامنة عشر والديربي القوي الذي يترقبه الملايين حول العالم بشكل موسمي بكل تأكيد.

ويسعى كلا الفريقين خلال هذه المباراة النارية المرتقبة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة والغالية بالنسبة لكلا الفريقين الذي يحتاج كلاهما للنقاط كاملة بدون أدنى شك.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ويحتل فريق نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض في لقاء اليوم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق في البطولة حتى الآن.

وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد اولد ترافورد وهو الملعب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد في انجلترا، بينما يحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب.

مانشستر سيتي ضد مانشستر سيتي بث مباشر

برصيد 39 نقطة من 17 مباراة أيضا أي أن الفارق بين الفريقين هو 4 نقاط فقط، وقد بدأ الشياطين الحمر مشوارهم في الدوري هذا الموسم بقوة بعد أن حقق الفريق 11 انتصارا وتعادل في مباراتين وخسر في 4 لقاءات.

وكانت آخر 5 مواجهات لليونايتد تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 4 مناسبات والخسارة في مباراة وحيدة، أما عن السيتي فقد لعب أيضا 17 مباراة.

تمكن من تحقيق الفوز 12 منهم وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في اثنتين، وكانت آخر 5 مواجهات للفريق السماوي في البطولة تمكن خلالها من الفوز في ثلاث لقاءات والتعادل في لقاء والخسارة في آخر.

موعد المباراة اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الجامعة بين الفريقين في تمام الساعة 2:30 من مساء اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

ولهذا فقد تزايدت عمليات البحث بين الكثيرون عن طريقة مشاهدة البث المباشر للمباراة بشكل مجاني على شبكة الانترنت دون اللجوء إلى اشتراكات بين سبورت والأشياء المعقدة الأخرى.

وبالفعل نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كل أنحاء الوطن العربي بث مباشر كامل للمباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً