ما حقيقة فضيحة ضحى وكانيتا.. من هو كانيتا حبيب ضحى العريبي

لم تنجو صانعة المحتوى التونسية”ضحى العريبي”، من الشائعات المضللة والتل طالتها في الساعات الماضية، وكانت ضحى وبعد أشهر من التواصل مع عبر خاصية البث المباشر بتطبيق “تيك توك”، قد التقت حبيبها “كانيتا”،  وكان ذلك منذ شهر مضى بالعاصمة الإماراتية دبي.

كانيتا وضحى العريبي من مطار دبي الدولي
كانيتا وضحى العريبي من مطار دبي الدولي

ما حقيقة فضيحة ضحى وكانيتا؟

في ظل تواجد كلاهما رفقة بعضهما البعض، انتشرت الشائعات التي تفيد بتورطهما في فيديو فاضح، ولكن وفي الحقيقة لم يتم رصد أي فيديو فاضح لهما، علماً بان الشخصيات صاحبة الشهرة دائما ما تكون عرضة إلى الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

من هو كانيتا حبيب ضحى

كانيتا هو شاب يحمل الجنسية المزدوجة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة الأسبانية وهو البالغ من العمر 28 عاماً، حقق كانيتا نجاح هائل على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي، والفضل في ذلك لما يمتلكه من قبول لدى متابعيه، تجدر الإشارة إلى أن عدد متابعيه عبر حسابه في انستجرام تزايد عن 800 الف متابع.

قصة حب كانيتا وضحى العريبي

دخل الأمريكي الشاب في علاقة عاطفية مع التونسية ضحى العريبي ومع كثرة ظهورهما في العديد من الفيديوهات، اصبح كلاهما يشكل جدلاً واسعًا لاسيما في ظل ما يملكه الثنائي من شهرة واسعة.

 

يذكر أن التونسية “ضحى العريبي”، تسبب في موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مع حبيبها “Caníta” في دبي.

حيث واجهت العريبي، انتقادات لاذعة من قِبَل بعض المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي ، إذ اتهموها بالتخلي عن مبادئها وقيمها، ووصفوا سلوكها بأنه “بيع الروح”، و”التقلب في العلاقات العاطفية كما تتقلب في ارتداء الحجاب”.

اترك تعليقاً