الباطن ضد الفيصلي
الباطن ضد الفيصلي

مباراة الباطن ضد الفيصلي بث مباشر اليوم في ربع نهائي كاس الملك السعودي

الباطن ضد الفيصلي اليوم في ربع نهائي كاس الملك السعودي للموسم الحالي 2021م و1442هـ، حيث يقام اليوم ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي بين نادي الباطن ضد الفيصلي في الدور ربع النهائي من هذه البطولة الكبيرة.

والجدير بالذكر أن الفريق الذي سوف يتمكن من تحقيق الانتصار في هذه المباراة سوف يتم تأهيله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كاس الملك أو كاس خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن هذان الفريقان من أقوى الفرق السعودية المشهورة والمعروفة في الوطن العربي واليوم يجتمعان على مباراة ربع نهائي من بطولة كبيرة يسعى كل نادي سعودي كبير إلى تحقيقها لتكون شرف كبير له ويفتخر بها مستقبلا لتنضم إلى تاريخه.

ويخوض الفريقين هذه المباراة وكل هدفهم هو الانتصار في المباراة من اجل الصعود إلى نصف النهائي ومصارعة الفريق القادم على النهائي ليتم دخول آخر معركة على الفوز بالبطولة والتتويج بها.

ويشار إلى أن نادي الباطن السعودي قد مر برحلة طويلة مع هذه البطولة منذ بدايته وحقق فيها انتصارات بالفعل حتى وصل إلى هنا، ونفس الأمر أيضا عند نادي الفيصلي الذي قضى رحلة شاقة ليصل إلى هذه المباراة الهامة بالنسبة لكلا الفريقين.

ويرغب جميع جماهير كلا الفريقين في مشاهدة هذه المباراة من اجل معرفة الفائز الذي سيتأهل إلى نصف النهائي من هذه البطولة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021، ونوفر لكم البث المباشر لهذه المباراة خلال هذه السطور.

طالع أيضا:

شباب الأهلي ضد الشارقة بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

الوحدة ضد أبها بث مباشر اليوم في الدوري السعودي بجودة عالية

اترك تعليقاً