مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر
مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر في دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر المباراة المنتظرة من قبل جميع جماهير كلا الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المواجهة تعد من أهم وتبرز المواجهات لدى الفريقين والتي ينتظرها جميع الجماهير بكل حماس، وذلك لأن الفريقين يحتاجون إلى النقاط المقررة خلال هذه المواجهة من اجل تحسين مستواهم في المجموعة وزيادة عدد نقاط.

ويرغب نادي الهلال السوداني في الفوز في هذه المباراة من اجل تحسين مستواه الحالي في المجموعة والذي يسعى إلى التأهل لمباريات التصفيات وربع النهائي القادمة بعد انتهاء دور المجموعات.

بينما يسعى نادي شباب بلوزداد أيضا إلى نفس الهدف ويريد الانتصار في هذه المواجهة لتعويض الخسارة التي تلقاها في المواجهة الماضية ض نادي صن داونز والتي انتهت بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما كانت آخر مباراة لفريق الهلال السوداني تعادل فيها ضد نادي مازيمبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، وبهذا فإن الفريق تمكن من اكتساب نقطة ساعدته أيضا في تحسين مستواه بالمجموعة.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السوداني يتواجد في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة وحيدة بعد أن خاض أول مباراتين له تلقى هزيمة وتعادل في مباراة.

بينما يتواجد نادي شباب بلوزداد في المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة أيضا بعد تلقي هزيمة والتعادل أيضا مثل منافسه اليوم.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الجمعة 5 مارس 2021، وسوف نقدم لكم البث المباشر لهذه المباراة بجودة عالية خلال السطور التالية.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1

قد تشاهد أيضا:

ليفانتي ضد أتلتيك بيلباو بث مباشر في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا 2021 اليوم

ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر في الدوري الانجليزي بجودة عالية وبدون تقطيع أو تشويش

اترك تعليقاً