مباراة بيراميدز بث مباشر
مباراة بيراميدز بث مباشر

مباراة بيراميدز بث مباشر ضد نكانا الزامبي في الكونفيدرالية الإفريقية

مباراة بيراميدز بث مباشر من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن البث المباشر للمباراة المنتظرة اليوم والتي يخوضها نادي بيراميدز المصري في إطار مواجهاته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة لكلا الفريقين الذين يواجهون على اللقب بشكل كبير ويرغبون في حصده هذا الموسم، كما أن الفوز في المواجهة سوف يساعدهم على تحسين مستواهم بشكل كبير في بداية هذه المجموعة التي لم يخوض فيها أي فريق أي من مبارياته حتى الآن.

حيث أن هذه المباراة هي أول مباراة يخوضها الفريق في مشواره في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية 2021 بعد أن تمكن من الفوز في المباراة السابقة التي ساعدته على الصعود إلى دور المجموعات حاليا.

ومن المنتظر من قبل جميع جماهير نادي بيراميدز المصري أن يحقق الانتصار خلال هذه المواجهة من اجل أن تكون بداية المشوار بداية ناجحة وتكون حماسية وتعطي الثقة للاعبين بشكل كبير.

كما انه أن تمكن النادي من الفوز سوف يحصد أول ثلاث نقاط له في مشواره مما سيساعده على بداء مشوار جيد ويتمكن بعدها من تزويد النقاط إلى أن يتم الصعود إلى الدور الأعلى من ذلك سعيا إلى حصد اللقب هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن البطولة بدأت بالفعل وهناك مواجهات تمت ولكن هذه المواجهة هي أول مواجهة بالنسبة لنادي بيراميدز ولكل المجموعة التي يتواجد فيها، أما في المجموعات الأخرى فقد خاض بعض الفرق أولى مبارياتهم فيها.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الأربعاء 10 مارس 2021 والتي يستقبل فيها نادي نكانا الزامبي على أرضه في استاد الدفاع الجوي، وسوف نقدم لكم بث مباشر لهذه المباراة خلال السطور التالية.

انتهت المباراة بنتيجة 0-3 لصالح نادي بيراميدز

قد تشاهد أيضا:

ليفربول ضد ار بي ليبزيج بث مباشر في دوري ابطال افريقيا بجودة عالية

موعد مباراه الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

اترك تعليقاً