مباراة كونور ماكجريجور ضد داستن بورييه UFC 264 بث مباشر

مباراة كونور ماكجريجور ضد داستن بورييه UFC 264 بث مباشر

ينشر موقع [نبأ خام]، رابط مشاهدة مباراة كونور ماكجريجور ضد داستن بورييه UFC 264 بث مباشر، علي شبكة الأنترنت بشكل مجاني وحصري.

حيث تقام اليوم الأحد 11 يوليو 2021، واحدة من أهم المباريات في الفنون القتالية، بين المقاتلان كونور ماكغريغور وداستن بورييه.

وحسب ما نشرته قناة “UFC Arabia” المتخصصة في الفنون القتالية، فإن النزال سيبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، فيما ينطلق عند الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

ويتم إذاعة النزال حصريًا علي قنوات (AD Fight و منصة ستارز بلاي و UFC Arabia)، بجودة عالية HD.

مباراة كونور ماكجريجور ضد داستن بورييه UFC 264 بث مباشر

انتهت مباراة الأمريكي داستن بورييه ضد الأيرلندي كونور ماكغريغور، بفوز داستن بالقاضية، بعد أن كسرت ساق ماكغريغور اليسرى، ليُعلن حكم النزال نهاية المباراة لصالح الأمريكي، ويُعتبر هذا الفوز الثاني لداستن من أصل 3 مواجهات جمعت بينه وبين ماكغريفور.

يذكر أن المقاتل كونور ماكغريغور، يحمل الجنسية الإيرلندية، وهو من مواليد يوم 14 من يوليو سنة 1988 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 32 عامًا حتى الآن، وقد بدأ مسيرته في عالم الفنون القتالية سنة 2008، ونجح في أن يكون من أغني الرياضيين في العالم، وتخطي رونالدو وميسي من حيث الثروة.

علي السياق ذاته، سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية نحو
كونور ماكغريغور بث مباشر ufc 264 live fight conor mcgregor yacine tv، والجدير بالذكر أن نزال اليوم، واحد من أهم اللقاءات المنتظرة في هذه البطولة من كل عام.

وتصدر بث مباشر نزال كونور وبورييه مشاهدة عرض ماكغريغور وداستن في يو اف سي 264، تريند غوغل عالميًا، ولأن كونور من الشخصيات الذين يحظون بعشبية كبيرة في الوطن العربي، فقط تصدر أسمه مؤشر تويتر مساء اليوم أيضًا، بالتزامن مع مباراته ضد منافسه التقليده علي حصد اللقب بورييه.

اترك تعليقاً