مباراة منتخب مصر بـ كأس العرب امام السودان التفاصيل الكاملة

مباراة منتخب مصر بـ كأس العرب امام السودان التفاصيل الكاملة، كانت مباراه قويه جدا سع بها الحمهر بها الجمهور وقدمت لهم خمس أهداف أحرزها أبطال مصر ابطال منتخب السيد بينكما تليفون عليه وكانت مباراه اشاد به النقاد و أشاد بها المدرب واسعده جماهير الكره العربيه كلها.

مباراة منتخب مصر

و منذ انطلاقه صفاره الحكم مع بداية المباراة احرز المنتخب المصري هدف كبير جدا هدف عالي هدف العروبه كان هذا الهدف بدايه مفتاح لأهداف اخرهأخريجميله جدا.

مكانه مباراه منتخب مصر أمام السودان من اقوي المباريات وجميع الشهداء بها وقالوا ان مصر عندما تكتب تبدا اللعبه بالفعل تبدا بقوه وثاني بقوه ظل لحظه الحماس باستمرار حتى نهاية المباراة وكان موافق جدا مدرب مدرب منتخب كارلوس كيروش الذي صرح على المنتخب ان شاء الله سيفوز في مباراة القادمة كلها واللاعبون أيضا كانوا على قدر كبير من المسئولية .

اهداف منتخب مصر في السودان

أما اذا تحدثت عن هدف احمد رفعت الذي أحرزوا في بداية المباراة وكان في أول خمس دقائق الوراء وكان قد قام لعب ضربه حرة مباشره من خارج المنطقة لتسكن لجهى العليا من اليسار للحارس الذي لم يراها الا في الشباك.

عمال الهدف الثاني لمنتخب مصر فكان هدف احمد زيزو الذي أحرزه من خلال ضربه جزاء كانت صحيحة وفي وكان في الدقيقة 13 وكان قد قام احد لاعبي السودان بعرقلة عمر كمال داخل الصندوق الأخضر في منطقه الجزاء ولم يتردد الحكم في احتساب ضربه جزاء ولم يرجع الى الفار ولا أي شيء وكان هدف رائع لأحمد زيزو.

من الدقيقة 13 حتى الدقيقة 30 وفي الدقيقة 31 بمجهود رائع وكبير سدد الكره داخل المرمى ليحرز الهدف الثالث ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة التي كانت نتيجة بالفعل قويه ومؤثره على نفوس السودانيين  الذي تم إخراج اللاعبين منهم بالكارت الأحمر وكان يتعمدون الخشونة والقسوة ما عبي منتخب مصر.

الشوط الثاني

وبدا من الفاعليات الشوط الثاني لمباراة وفي الدقيقة الثانية عشر استطاع احمد رفعت أن يتشدد كره بعد ما رافع لاعبين كثير من صفوف الدفاع الى مروان حمدي الذي لم يتأخر في تجديد داخل المربع ليعلن عام الهدف الرابع منتخب مصر وتزيد المشكلة تعقيدا أمام المنتخب السوداني.

 

وفي عمرو دقيقه الرابعة والثلاثون يا منه عمرو تيتو ثاني استطاع المنتخب المصري الآن يحرز الهدف الخامس وقضي بينهم فرص كثيرة جدا كانت لو تحققت لفاز المنتخب المصري في نصف دسته أو اكسر ولكن هكذا حدث ما حدث و قد لعب القرى من خلاله بليله من محمد مجدي الي قشه في وسط الملعب الذي يستقبل الكره بشكل جميل يحدث بها الهدف الخامس في منتخب مصر.

 

وأما عن كلمات النقاد والمدربون وارها المتخصصون في كره القدم الجميع قارون المنتخب المصري القادم بقوه والناس انتصر على فريق الجزائر أن شاء الله في المباراة القادمة لأنه وحده صفوفه وضع الثقة في لاعبيه وهم على قدر كبير من المسؤولية وكانت مباراة منتخب مصر في كاس العرب أمام السودان من أقوى المباريات التي شهدتها الجماهير خلال الفترة الماضية لمباريات كأس العرب ..

مثل المنتخب المصري في هذه المباراة :

محمد الشناوى لحراسة المرمى.

عمر كمال

أحمد حجازى

محمود الونش

أحمد فتوح،

أيمن أشرف

عمرو السولية

أحمد رفعت

حسين فيصل

أحمد سيد زيزو

مروان حمدى.

واصبح رصيد مصر ست نقاط وتأهلللدور الربع نهائي مبروك لمصر .

 

قد يهمك أيضا

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ضد وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر ضد السودان في كاس العرب بدون تقطيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: