الشيخ مح العريفي

محمد العريفي من هو ومعلومات هامه عنه

محمد العريفي من هو ومعلومات هامه عنه الشيخ محمد العريفي الداعية الإسلامي السعودي المعروف وهو من علماء الدين الإسلامي الكبار الذين لهم بصمه كبيره على الساحة الدينية في العالم العربي ويعتبر من أهم المشايخ الإسلامية في العصر الحديث.

 

اليوم شهدت محركات البحث العالمي حاله من البحث الكبير عن الشيخ محمد بن عبد الرحمن العريفي الجابري الخالدي لماذا لان هناك أخبار ترددت عن وفاته اليوم.

 

ونحن نريد أن نعرف القراء بهذا العلامة الكبير ونقدم لكم معلومات هامه عنه حيث انه هو من مواليد المملكة العربية السعودية وهو ولد في عام 1970 تحديدا في الدمام في مدارس السعودية حتى وصل إلى المرحلة الجمعية والتحق بكلية الشريعة الإسلامية وهناك حصل على درجه الماجستير ماجستير في علم أصول الدين وكان متخصصا في مجال العقيدة والعقائد وبعد ذلك تم تعليمه حتى حصل على درجه.

وبعد ان حصل على الدرجة العلمية الكبرى درجه الدكتوراه أصبح مدرسا وأستاذا في كليه المعلمين في جامعه الملك سعود وأصبح له مريدينه من الطلاب والطالبات وأصبح يدرس العقيدة والعقائد في العالم العربي كله من درسه وكتاباته ومؤلفاته التي نفع الله به البشرية من خلال علوم الدين وهو كما ذكرنا له العديد من المؤلفات وكانت الدكتوراه في العقيدة والمذاهب المعاصرة.

 

ونظر لحاله البحث الشديدة التي شهدتها محركه البحث في المملكة العربية السعودية وفي بعض البلدان العربية الأخرى عن وفاه محمد العريفي الداعية الإسلامي نحن نقول ان هذا الخبر ليس له أي اساس من الصحة حيث ان الرجل يتمتع بالحياة وبصحة جيده والحمد لله وهو قد شغل الحديد من المناصب مثل عدوان في رابطه العالم الإسلامي مكتب الدعوة أيضا عدو في المنظمات الإسلامية.

وبذلك عديد القرن نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيها عن الشيخ محمد العريفي وعن خبر وفاته الكاذب وعن صحته وعن تعليمه عن ميلاده وعن عمري وعن درجه العلمية وكل شيء عن الشيخ العلامة محمد العريفي.

وندعو الله سبحانه وتعالى ان يوفق الشيخ والدكتور الأستاذ الاكاديمي المعروف محمد العريفي الى ما فيه الخير دوما وان يبارك الله في عمره ليله حركه الداعية الدعوة الإسلامية ولكل ما يقدمه من خدمات علميه لطلبه العلم وخدمات المجتمع السعودي والعربي والإسلامي ونتمنى له التوفيق دوما ونتمنى له ينعم بصحة جيده وهو الرجل ما زال على قيد الحياة.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا زعيم قبيلة شمر عن عمر يناهز 84 سنة اليوم | تفاصيل

حفل زواج ندي أبو فرحات علي طريقة الملكات

فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك كامل لأول مرة | شاهد الآن

اترك تعليقاً