مسعود اوزيل

مسعود اوزيل Mesut Özil ويكيبيديا ديانته وعمره وملعبه وقصته الكاملة

مسعود اوزيل Mesut Ozil ويكيبيديا ديانته وعمره وملعبه وقصته الكاملة

Mesut Özil

ويكيبيديا ديانته وعمره وملعبه وقصته الكاملة

نحكي لكم القصة الكاملة عن مسعود اوزويل ومسعود اوزيل هذا اللاعب الذي أصبح حديث الجميع اليوم والذي يتحدث عنه المواقع الاخباريه اوزيل ما هي قصته ونبدأ معكم من خلال المباراة التي كانت حدثت جدلا كبير بين اسبانيا والمانيا يوم الأحد ولاعبي المانيا الذين تسببوا في حالة من الجدل على الساحة لماذا لاعب المانيا بهذا الشكل بطريقه غير سليمة.

مسعود اوزيل

وخسر النادي الألماني يا كل شيء فمن هو مسعود اوزيل وما قصته مع الفريق الألماني ولماذا يعني أصبح حديث الساعة والذي كان يدافع عن دينه عن إسلامه ونعلم ان ديانه مسعود اوزيل هي الإسلام وبدأت الأحاديث تكسر عندما بدأت فعاليات كاس العالم في دوله عربيه مسلمه وكان الجمهور في مباراة المانيا واسبانيا رفعوا تحمل تايدا لمسعود اوزيل.

مسعود اوزيل

اتهم المنتخب الألماني ان مسعود اوزيل كان هو السبب في خسارته خسارة المنتخب المانيا وجمهور القطري ينحاز مسعود اوزيل نظرا لأنه محترم وانه مسلم وان كل أفعاله تعجب الجماهير المسلمة التي تحافظ على كل شيء ولكن تم انتهاكات عنصريه ضد مسعود اوزيل واستقيل من الملاعب بسبب هذه العنصرية وانا ازيل كان يلعب قبل في المنتخب الألماني من المنتخب هذه الأشياء كلها كانت حديث الساعة سببت جدلا واسعا على ساحر.

مسعود اوزيل انستقرام

https://www.instagram.com/m10_official/

مسعود اوزيل

لذلك كان يجب لنا ان نتحدث عن مسعود اوزيل وعن ظهوره في كاس العالم رغم استقالته من المنتخب الألماني والمشجعين الذين كانوا يشجعون كان يحملون صورا من النسخ التي يدعون فيها المنتخب الألماني يدهم على فمهم في اشاره لا احد يعلمها.

وهو من مواليد عام 1988 ويبلغ من العمر 33 عاما لعب سابقًا مع المنتخب الألماني قبل اعتزاله في عام 2018. تتم مقارنته بأسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في طريقة لعبه ومهارته وتمريراته السحرية. بدأ مسعود أوزيل مسيرته مع نادي روت ويس إيسن بضواحي مدينة غيلسنكيرشن لينتقل بعدها عام 2005 إلى نادي شالكه 04 ولكنه تعرض للعديد من المشاكل مع إدارة النادي مما أدى إلى انتقاله إلى نادي فيردر بريمن والذي فجر فيه مواهبه بوسط الميدان قاده على إثرها لنهائي الدوري الأوروبي والذي خسره بصعوبة، بعد تألقه في نهائيات كأس العالم 2010 تعاقد معه النادي الملكي ريال مدريد الإسباني في أغسطس 2010 والذي جعله نجماً من نجوم كرة القدم، وحاز معه في الموسم الأول له على كأس ملك إسبانيا ضد الغريم التقليدي برشلونة على ملعب ميستايا.

مسعود اوزيل

بدأ مسعود أوزيل مشاركاته الدولية مع منتخب ألمانيا 19 وسجل 4 أهداف من 11 مباراة، وانتقل إلى منتخب ألمانيا 21 سنة 2009 وحصل معه على بطولة بطولة أوروبا تحت 21 سنة بعد تسجيله لأحد أهدافه الأربعة في مرمى منتخب إنجلترا. بدأ مسيرته مع منتخب ألمانيا الأول تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2010 والتي برز واكتسب الاهتمام الدولي خلالها بعد وصوله مع المنتخب لنصف نهائي البطولة، ورُشّح لنيل جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أدائه الرائع.

مسعود اوزيل

 

مسعود اوزيل هو لاعب كره قدم ومسلم وشخصيه معروفه جدا على مستوى العالم وهو يعني محبوب ايضا من الجماهير نظرا الالتزام ونظر ديانته الاسلاميه وكان قد تعرض للاضطهاد كبير من الفريق الالماني فهذا الانحياز العنصري كان سبب رئيسا في اعتزال مسعود اوزيل من منتخب المانيا وكان قد كتب بالقبل انه بعد ان درس الموضوع دراسة جيده قرر انه هو في يشعر بهذا الشعور بالعنصرية وعدم الاحترام قاره الاعتزال وكان يرتدي قميص الألماني وكان يفخر به لكن اليوم أصبحت العنصريه هي الطاغية فعلى الساحة هناك فلذلك يقرر ان يبتعد.

ابناء اوزيل

ايدا

زوجة اوزيل : امينة جولشه

 

كم يبلغ طول مسعود اوزيل؟ 1،8

كيف تكتب مسعود اوزيل بالانجليزي؟

Mesut Ozil

كم يبلغ من العمر مسعود اوزيل؟ 33 عاما

كم هدف صنع مسعود اوزيل مع ريال مدريد؟

القصة في مجملها تحكي اضطهاد لاعب عربي لاعب مسلم تم اضطهاده من منتخب المانيا ودفع منتخب المانيا السبب هذا الاضطهاد والظلم وخرج مبكرا من تصفيات كاس العالم ولم يحصل على أي مركز كما تدين تدان في قلوبنا مسعود اوزيل وزوجته مسعود اوزيل واعتزاله مسعود اوزيل كل شيء عن مسعود اوزيل الى الان.

وكان الجمهور العربي يبحث عن هذه الاشياء التي تخص اللاعب ونحن نشرناها لكم كما هي .

مسعود اوزيل انستقرام،

ديانة مسعود اوزيل،

من هو مسعود اوزيل،

مسعود اوزيل وزوجته،

مسعود اوزيل اعتزال،

مسعود اوزيل ريال مدريد،

مسعود اوزيل يلعب فين،

مسعود اوزيل الاهلي،

مسعود اوزيل اين يلعب الان،

نتمني ان نكون قدمنا بنوراما كاملة عن  مسهود  اوزبل

قد يهمك أيضا

عوشه السويدي الشاعرة الإماراتية فتاة العرب يحتفي بها google  اليوم لماذا ؟

هادي الباجوري من هو و معلومات هامه عنه

وليد الكراكي من هو ومعلومات هامه عنه

اترك تعليقاً