مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر
مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر

مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر كامل

مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر ، تستعد مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للإعلان رسميا عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم موسم 2021-2022 وتسليمه الجائزة مساء اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022.

في حفل مميز يتم نقله تلفزيونيا على شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية بشكل مجاني ويحضر فيه عدد كبير من الشخصيات البارزة وأفضل لاعبي العالم.

وقد وصلت الجائزة إلى قاعة الحفل منذ قليل وسيتم الإعلان عن أسماء المراكز الأولى في الأوقات القادمة بعد أن تم الكشف عن بعض الأسماء في المراكز الـ17 الأولى في الترتيب.

مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر

ولعل أبرزهم النجم البرتغالي المميز أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي جاء في المركز الـ20 من ترتيب الكرة الذهبية، وجدير بالذكر أن الفائز بالبالون دور في الموسم الماضي.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم وتوقعات الفائز والمراكز الأولى

كان اللاعب الأرجنتيني أسطورة كرة القدم أيضا “ليونيل ميسي” الذي حصد الجائزة للمرة السابعة في 2020-2021 وتوج بها في الموسم الماضي ولكنه ليس مرشح لها هذا العام نهائيا لأول مرة في تاريخ اللاعب.

موعد حفل الكرة الذهبية اليوم

ومن المقرر أن تنطلق أحداث حفل فرانس فوتبول لإعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة.

طالع أيضا: شاهد اهداف محمد صلاح امس مع ليفربول (هاتريك) | عودة الملك المصري

ويتم نقل الحدث على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بث مباشر كامل لهذا الحفل بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً