مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم بث مباشر كامل
مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم بث مباشر كامل

مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم بث مباشر كامل بجودة hd وبدون تقطيع

مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم بث مباشر كامل ، المباراة المهمة التي يترقبها جميع عشاق وجماهير النادي الأهلي المصري وكذلك جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي في المباراة الهامة التي تجمع الفريقين.

على أرضية ملعب حمادي العقربي في رادس بدولة تونس في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

بعد أن تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق الفوز على نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي في مباراة الذهاب والتعادل ايجابيا في مباراة العودة ليصعد رسميا إلى نصف النهائي.

بينما تمكن نادي الترجي من الفوز على نادي مولودية الجزائر في ربع النهائي بضربات الجزاء بعد أن خسر وفاز بنفس النتيجة في المباراتين.

وسوف تكون هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة لكلا الفريقين الذين خاض كلاهم العديد من التحديات والمواجهات الصعبة في إفريقيا منذ دور المجموعات سعيا إلى حصد البطولة الأغلى إفريقيا هذا الموسم.

طالع أيضا: مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم بجودة عالية بدون تقطيع

بينما سوف يواجه تنادي الوداد المغربي مساء اليوم نادي كايزر تشيفز الذي صعد هو الآخر في تمام الساعة 9 من مساء اليوم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم والتي لا تفصلنا عنها سوى دقائق قليلة فقط في تمام الساعة 6 من مساء اليوم السبت 19 يونيو 2021.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة، ويتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة المعلق الليبي المشهور محمد بركات، وسوف نوفر لكم البث المباشر لهذه المباراة بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع خلال السطور التالية.

مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم بث مباشر كامل

اترك تعليقاً