موعد مباراة الأهلي اليوم
موعد مباراة الأهلي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الودية بالتفصيل

مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم بث مباشر ، يخوض النادي الأهلي المصري اليوم مباراة ودية ضد نادي بتروجيت على هامش استعداد كلا الفريقين لبطولة كاس مصر المستكملة خلال الأيام القادمة من شهر سبتمبر الجاري.

حيث أن كلا الفريقين الأهلي وبتروجيت لديهم مباريات متبقية في كاس مصر هذا الموسم 2021 والذي تأخر بشكل غير مسبق عن باقي الأعوام السابقة.

حيث تراكمت المباريات بشكل كبير في هذا الموسم على كل الفرق بعد كل التأجيلات العديدة وخاصة للنادي الأهلي الذي لم يتمكن من خوض الدور 16 من الكأس حتى الآن بعد تراكم مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوري عليه.

قد تشاهد أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا بالتفصيل

بينما وصلت فرق إلى الدور قبل النهائي من البطولة وهم الزمالك وأسوان وبتروجيت، ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي انبي في الدور 16 من بطولة كاس مصر هذا الموسم في تمام الساعة 9 من مساء يوم السبت 25 سبتمبر 2021.

كما يوجد مواجهة أخرى أيضا وسف تجمع بين فريقي سموحة وبيراميدز في الدور 16 ومن يفوز من المواجهتين يتقابلا في ربع النهائي المؤهل لنصف النهائي في مقابلة بتروجيت الذي ينتظر الفائز من الأربع فرق.

مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 0-0

كما أن الزمالك سوف يواجه نادي أسوان في نصف النهائي أيضا ليتبقى حتى الآن فريق واحد يصل إلى نصف النهائي من الأربع فرق الأهلي وانبي وبيراميدز وسموحة.

ويستعد كلا الفريقين لمواجهة بعضهما مساء اليوم في مباراة ودية على هامش الاستعداد لكاس مصر 2021.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 5 من مساء اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر لهذا اللقاء الودي كامل بدون أي تشويش أو تقطيع وعلى أعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً