مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الودية بالتفصيل

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر كامل ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة ودية جديدة مساء اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021.

ضد نادي بيراميدز المصري في إطار استعداد مكلا الفريقين للموسم الجديد وللمباريات القادمة لهم في كافة البطولات.

حيث يستعد نادي الزمالك المصري خلال هذه المباراة الودية للقاء نادي توسكر الكيني في أول مباريات الفريق في الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة لموسم 2021-2022.

قد تشاهد أيضا: القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد ليبيريا الودية مع التردد

التي يسعى نادي الزمالك إلى حصدها هذا الموسم بعد غياب طويل، خاصة مع وجود هذه الباقة المميزة والقادرة على حصد البطولة من اللاعبين في قائمة الفريق.

بينما يتواجد على الجانب الآخر من مواجهة الليلة فريق بيراميدز المصري الذي يسعى هو الآخر إلى الفوز خلال اللقاءات المقبلة له في الأدوار التمهيدية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-0

التي تأهل لها الفريق أيضا ويسعى إلى حصد البطولة بكل تأكيد خاصة وسط اقترابه منها في كل موسم.

حيث أن نادي بيراميدز تمكن من الوصول إلى نهائي هذه البطولة سنة 2020 ولكن خسر حينها أمام نادي نهضة بركان.

بعدها تمكن من الوصول إلى نصف النهائي في سنة 2021 ولكن خسر أيضا أمام الرجاء، ولكن الفريق يسعى إلى تصحيح تلك الأخطاء والتعلم منها ويسعى إلى الفوز خلال اللقاءات المقبلة في البطولة.

ويشار إلى أن القناة الرسمية الفضائية لنادي الزمالك المصري كانت قد أعلنت عن توليها مهمة نقلا وبث هذه المباراة الودية على شاشتها ولكن بعدها ظهرت أنباء أخرى تؤكد عدم إذاعة المباراة بدون ذكر أي أسباب.

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة جدا وأثار غضب جميع جماهير الزمالك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

ولكن تمكنا في موقعكم المفضل دائما “نبأ خام” من العثور على بث مباشر حصري لهذا اللقاء قام ببثه احد المشجعين من أرضية الملعب ونوفره لكم بجودة عالية وبدون تقطيع خلال هذا المقال.

اترك تعليقاً